انتخاب ابن زايو عبد الرحيم عنوري رئيساً للمكتب الإقليمي للرابطة الوطنية للمقاولين الشباب – فيديو

آخر تحديث : الجمعة 9 أكتوبر 2020 - 8:23 مساءً
2020 10 08
2020 10 09

زايو سيتي : عبد الجليل بكوري

تعززت الأجهزة والهياكل التنظيمية للرابطة الوطنية للمقاولين الشباب والتنمية المقاولاتية، بتأسيس المكتب الإقليمي للرابطة، يوم أمس الأربعاء، خلال الجمع العام التأسيسي الذي احتضنه المركز السوسيو تربوي بزايو.

وفي جو طبعته روح المسؤولية والالتزام والاعتزاز بالانتماء للرابطة، انتخب المشاركون بالإجماع ابن زايو عبد الرحيم عنوري رئيسا للمكتب الإقليمي.

وتهدف الرابطة إلى دعم المقاولين الشباب والذاتيين، والمرافعة عن جميع الاكراهات والمشاكل التي يتخبط فيها أغلبهم، وبعث روح التنمية المستدامة والولوج إلى سوق الشغل، وتوفير التأطير والتكوين لحاملي فكرة مشروع، في جميع المجالات السوسيو اقتصادية والاجتماعية، للرفع من مستوى الادماج المهني بالشراكة مع جميع الجهات المعنية، والنهوض بأوضاع الشباب المقاول في إطار القوانين المنظمة للقطاع.

وأوضح عنوري أن من بين الأمور التي تسعى الرابطة إليها، تقديم المساعدة للمقاول الشاب، لحماية حقوقه والدفاع عليها، والعمل على تفعيل القانون المنظم للمقاول الذاتي، والعمل على النهوض بوضعية المرأة في إطار مقاربة النوع، وإحداث وحدات سكنية ومهنية ونوادي ومراكز للاصطياف لفائدة المقاولين الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • بتوفيق الاخ عبد الرحيم على ترئسه المكتب تستحق نعم رجال

    • شكرا لكم أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم …لكن أخي مع التباعد الإجتماعي وكذا وبالتالي إرتأينا أن ندعو بعض المقاولين من الجماعات إقليم الناظور…هذا مكتب إقليمي ..وليس مكتب محلي …قريبا سوف نأسس المكتب المحلي

  • بالتوفيق للصديق عبدالرحيم عنوري للرئاسة .. لكن لا ندري الإقصاء الذي طاله إن لم أقل أغلبية المقاولين الشباب بالمدينة والذي اقتصر على فئة معين بالمدينة.. خطوة بناء رابطة المقاولين بالمدينة شيء جميل ونثمنه نحن كشباب مقاولة خصوصا أنه سيقدم المواكبة المقاولاتية والإرشاد والتوجيه إلا أن الإقصاء الذي طالنا وهو عدم توصلنا بأي إخبار يخص التأسيس وهذا أكبر خطأ بدأته رابطة بالتفكك والتحسر على فئات معاينة للأسف
    تقبلوا مروري