هذه هي الهواتف الذكية الداعمة لخدمة “سامسونج باي”

آخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2020 - 2:20 مساءً
2020 10 04
2020 10 04

أطلقت شركة سامسونغ خدمة الدفع Pay. وإذا رغب المستخدم في استعمال هذه الخدمة فلابد من استعمال هاتف ذكي من إنتاج الشركة الكورية الجنوبية على غرار خدمة أبل Pay.

وعلى عكس خدمة غوغل Pay، التي تدعم من حيث المبدأ أي هاتف ذكي مزودة بتقنية اتصالات المجال القريب NFC وإصدار غوغل أندرويد 5 على الأقل، وألا يكون قد تم كسر حماية نظام التشغيل له من قبل.

ويعمل تطبيق سامسونج Pay على أغلب هواتف سامسونج وليس كلها. وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الهواتف الذكية، التي تدعم خدمة الدفع الجديدة، تضم موديلات جالاكسي S وسلسلة جغلاكسي Note بدءاً من الجيل الثامن وكذلك سلسلة جالاكسي A بدءاً من الموديل جالاكسي A6 (2018)، بالإضافة إلى موديل Xcover Pro والهاتف الذكي القابل للطي من سلسلة Z، علاوة على الموديلات الفاخرة الحالية والسابقة مثل غالاكسي S20 وغالاكسي S10، ويمكن لأصحاب هذه الأجهزة الجوالة تجربة الإصدار التجريبي من تطبيق سامسونغ باي.

وعلى الجانب الآخر قامت شركة سامسونج باستبعاد الهواتف الذكية من سلسلة J وM غير المزودة بتقنية اتصالات المجال القريب NFC من خدمة Pay، وكذلك الأجهزة التي خضعت لإجراء كسر حماية نظام التشغيل، بالإضافة إلى موديل غالاكسي S6 وغالاكسي S7، على الرغم من توافر تقنية NFC بهما، ويمكن لأصحاب هذه الأجهزة استعمال خدمة غوغل Pay؛ لأنها تستوفي متطلبات هذه الخدمة من شركة غوغل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.