ابن زايو الدكتور أيمن بوبوح يكشف الوضع الصحي لنبيل الذي هزت حالته مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب

آخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2020 - 1:27 مساءً
2020 10 03
2020 10 03

زايو سيتي – عادل شكراني

كشف ابن زايو الدكتور أيمن بوبوح الحالة الصحية لـ “نبيل ش”، من مدينة آسفي والذي كان قد وجه نداء للجهات المعنية لانقاذه بعد تدهور حالته الصحية.

وكتب بوبوح تدوينة على حسابه الشخصي بـ “انستغرام” يقول فيها: “يقترب نبيل من إكمال شهر من الاستشفاء، عشت إلى حدود اليوم تجربة ملهمة ومليئة بدروس الحياة مع هذا البطل الذي يتشبث بالحياة ويهزم في سبيل الشفاء من مرضه كل الصعوبات، من الصعب وصف ما مرذ به هذا الشباب من ألمِ وكل أنواع مضاعفات مرضه وعلى الرغم من ذلك كله أجده مبتسماً ومتفائلاً ومحافظاً على الأهداف التي سطرها لحياته”.

وأضاف، “متمنياتي لك أخي العزيز بالشفاء العاجل إن شاء الله، والحمد لله لأن حالتك استقرت بعد كل ما عشناه خلال هذا الشهر”.

ويشار إلى أن نبيل كان يعاني منذ سنة 2015 من مرض مزمن، ظل بسببه يتلقى العلاج والتتبع الصحي بالعديد من مؤسسات الاستشفاء، حسب توالي نوبات المرض وتطورها خصوصا بالمستشفى الجامعي محمد السادس، من بينها إجراء عمليتين جراحتين بمستشفى ابن طفيل خلال شهر شتنبر 2017، والثانية خلال شهر ماي 2020، وقد تعقدت بعدها حالته الصحية وتدهورت من جديد.

وفي إطار تتبع المعني كحالة اجتماعية، تم التكفل به ومُباشرة كافة الإجراءات الكفيلة باستكمال علاجه بإحدى مصحات الرباط منذ 2 شتنبر 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.