مستخدمو صيدليات زايو يستنكرون “فوضى” القطاع والخروقات التي يقوم بها متطفلون على المهنة

آخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 5:20 مساءً
2020 09 28
2020 09 29

زايو سيتي

استنكر مستخدمو ومستخدمات قطاع الصيدلة بزايو، المشاكل العديدة التي يعيشونها أمام تسلط وجبروت بعض أرباب الصيدليات، والخروقات التي يقوم بها متطفلون على المهنة.

وأوضح هؤلاء في بيان توصلت “زايو سيتي” بنسخة منه، أن المتطفلين على المهنة يريدون زرع الفتنة بين صفوف الشغيلة بمدينة زايو.

وحذّر المكتب المحلي للنقابة الوطنية لمستخدمي ومستخدمات الصيدلة بزايو، بعض أرباب الصيادلة بزايو من تماديهم في الخروقات والتجاوزات.

ودعا المكتب المحلي جميع مستخدمات ومستخدمي الصيدلة، إلى خوض أشكال نضالية، ضد الاستغلاليين، ومن لا يحترم مهنة الصيدلية، وفق ما جاء في البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يجب احترام وتقدير المستخدمون بصف عامة خاصة مستخدمي الصيادلة نعرف شحال من وحدة خدامة نهار وشهر كامل تصيب ممديكلريش ولا مسجل بنص نهار ولا 15 يوم هذا عيب لازم النهوض على هذه المسألة تحية نضالية..

  • من يتفحص البلاغ او الاعلان اعلاه يجد غموض يلف هذا الاعلان دون إشارة واضحة على نوع المشاكل التي يعاني منها هذا القطاع بالمدينة وعدم تحديد الجهة المشتكى منها ونوع التجاوزات والخروقات التي يقوم بها ام تقوم بها هده الجهات وعلى كل حال نتمنى تجاوز المشاكل التي آثروا عدم ذكرها تحديدا وبدقة ونتمنى النهوض بالقطاع الصحي عموما في زايوا خصوصا ونحن مقبلين على افتتاح مستشفى المدينة الذي تعول عليه المدينة والصيادلة جزء من نجاح المشروع الصحي بالمدينة