ضبط أعمال سحر وشعوذة داخل مقبرة – صور

آخر تحديث : الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 12:48 مساءً
2020 09 21
2020 09 22

عثر مجموعة من الشباب على أعمال سحر وشعوذة أمس الأحد داخل مقبرة النسيم بالدار البيضاء، وذلك خلال عملية تنظيفها من قبل مجموعة من متطوعين من جمعية الرحمة للأعمال الاجتماعية والتضامن.

وحسب ما قاله أحد أعضاء الجمعية، عثر مساء أمس الأحد 20 شتنبر على ما يقارب 13 عملا سحريا من بينها صور، وسلحفاة بها سحر وأشياء وصفها بالغريبة. أعمال سحر

وحسب نفس المصدر تم تصوير العملية عبر خاصية البث المباشر على صفحة الجمعية ب”فايسبوك”، ليتفاجئ أعضاء الجمعية باتصال هاتفي من صاحب الصورة الموجودة وهو شاب عشريني توصل بخبر العثور على صورته داخل مقبرة من طرف أحد معارفه الذي كان يتابع البث.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يعثر فيها أعضاء الجمعية على أعمال سحر وشعوذة داخل المقابر، فأحيانا يثم العور على أكثر من 60 عملا في يوم واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • عندك الحق تكون مقبرة سيدي عثمان او سيدي عبد الله عامرا ( الله يهدي هاد الناس لي كيديرو هاد الشي)

  • ديرو تنضيف مقبرة سيدي عثمان او سيدي عبد الله راه يكونو عامرين على الله تفك عقدة الشباب او شبات فزايو سيدي عثمان راه عامر الله يستر بالسحر الأكثرية السحر القديم نتمنى تكون شي موبادرة