هولندا تبحث عن مجرم مغربي خطير متورط في تصفية اخر (فيديو)

آخر تحديث : الخميس 17 سبتمبر 2020 - 6:36 مساءً
2020 09 16
2020 09 17

كشفت الشرطة الهولندية عن هوية المشتبه فيه الثالث في تصفية المدعو عمر الصالح، الذي أطلق عليه النار في العاصمة امستردام بداية شهر مايو الماضي.

وقالت الشرطة ان المشتبه فيه وهو من اصل مغربي يدعى اسماعيل البقالي، يبلغ من العمر 21 سنة، وقد يكون مختفي حاليا في اسبانيا او في المغرب.

وكان عمر الصالح البالغ من العمر 29 سنة، قد لقي مصرعه، بمنطقة “دوكلاندز” شرق العاصمة امستردام.

وأفادت مصادر مطلعة ان الضحية المعروف بـإسم “سنتجيس”، اطلق عليه النار من طرف مجهولين، وسط الشارع العام، لفظ على اثره أنفاسه الأخيرة في عين المكان.

وكان الضحية المعروف بنشاطه ضمن عصابات الاتجار في المخدرات ، على قائمة التصفية من طرف عصابات التصفية، كما نجا في ابريل من سنة 2018 من عملية اطلاق نار.

وحسب الشرطة الهولندية فان إسماعيل البقالي يعرف الضحية، وكشفت صور كاميرات المراقبة، انه كان بالقرب من مكان وقوع عملية اطلاق النار، وامتطى دراجة نارية بعد وقت قصير من العملية.

وأضافت ان المعلومات المتوفرة تشير الى انه تم نقله على متن سيارة الى جنوب اسبانيا في يوليوز الماضي، وبالضبط الى مدينة ماربيا الساحلية في اقليم الأندلس، مرجحة ان يكون المعني بالأمر اما عاد الى هولندا او مازال مختبئ في اسبانيا او هرب الى المغرب حيث توجد عائلته.

وكشفت معلومات الشرطة ان المشتبه فيه من مواليد 3 مارس 1999، ويبلغ طوله 1,75، وله عينان بنيتان وشهر اسود قصير، ودعت كل من تمكن من التعرف عليه من الهولنديين المقيمين في اسبانيا او المغرب، الى الاتصال بها، وعدم الاقتراب منه لخطورته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.