جماعة زايو تدرس مشروع ميزانية 2021 خلال دورة أكتوبر المقبلة

آخر تحديث : الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 6:31 مساءً
2020 09 15
2020 09 16

زايوسيتي

ستشهد قاعة الاجتماعات التابعة لمقر جماعة زايو، خلال 06 أكتوبر المقبل، انعقاد دورة أكتوبر العادية، الخاصة بالمجلس الجماعي، وذلك من أجل المناقشة والمصادقة على 11 نقطة تم إدراجها في هذه الدورة.

وكالعادة؛ ستتم خلال هذه الدورة مناقشة ودراسة مشروع ميزانية سنة 2021 بجميع أجزائها، ثم بعد ذلك التصويت عليها. قبل أن يتم اطلاع المجلس على الإجراءات التدبيرية والاحترازية المتخذة للحد من تفشي كوفيد19.

واختار المجلس في النقطة الثالثة دراسة ومناقشة اتفاقية الشراكة مع المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، قطاع الكهرباء، لكهربة مجموعات مساكن بمختلف أحياء المدينة. فيما سيتم التطرق في النقطة الرابعة لتهيئة الملعب الجماعي بزايو لتأدية حصة الاقتطاع الضامن المحتفظ به لدى الجماعة لفائدة المقاولة التي أنجزت المشروع.

النقطة الخامسة من جدول الأعمال سيتم خلالها التطرق لموضوع تأخر افتتاح مستشفى القرب بزايو. فيما سيتم في النقطة السادسة عرض حول تقييم انطلاق إنجاز مشروع إعادة ترميم شبكة الماء صالح للشرب وتوسيعها بالأحياء غير الموصولة بها.

استغلال المحلات التجارية بالسوق العمومي بشارع محمد الخامس موضوع النقطة السابعة من جدول الأعمال، حيث ستتم دراسة كناش التحملات. بينما سيتم تعديل كناش التحملات المتعلق بكراء السوق الأسبوعي.

المجلس الجماعي لزايو سيناقش خلال دورة أكتوبر موضوع تغيب عضوي المجلس، هشام بدوي، ومحمد درقاوي، وذلك في النقطة التاسعة. أما النقطة العاشرة فستتم خلالها دراسة اتفاقية شراكة مع جمعية أبناء زايو في العالم. على أن تخصص النقطة الأخيرة لانتخاب نائب كاتب المجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.