ساكنة حاسي بركان تطالب بتأهيل الشارع الرئيسي

آخر تحديث : الإثنين 14 سبتمبر 2020 - 11:14 صباحًا
2020 09 12
2020 09 14

توصلت زايوسيتي.نت برسالة مفتوحة من عدد من فعاليات المجتمع المدني بحاسي بركان، التابعة ترابيا لإقليم الناظور، يطالبون من خلالها بتأهيل شارع مركز الجماعة.

وجاء في الرسالة: “استبشرت ساكنة حاسي بركان قاطبة خيرا ببداية الأشغال بخصوص مشروع تأهيل مدخل المركز، الذي انطلق منذ بضع شهور، هذا المشروع الذي ينجز بشراكة بين العمران والعمالة والجماعة، والذي منذ انطلاقه والمواطنين يقدمون مجموعة من ملاحظاتهم، بعضها تحققت والبقية قد تأتي، ومن بين المطالب التي أصبحت ملحة، مطلب تشجير الشارع الرئيسي”.

وزادت الرسالة: “بحيث وضع الأشجار وسط الرصيف وعلى أمتار متابعدة سيعطي رونقا رائعا للشارع الرئيسي، لا محالة، وبالتالي فإننا نطالب المشرفين على إنجاز هذا المشروع، سيما القائد الذي لمسنا فيه الآذان الصاغية والتجاوب، تدارك الأمر، إذا كان ممكنا، والعمل على تشجير الشارع الرئيسي”.

وأشارت الرسالة: “إلى أن الزليج المستعمل يوضع فوق الرمل فقط ويسهل اقتلاعه في الأماكن التي سيحدد فيها وضع الأشجار، وهذه العملية لن تضر بالسير العادي للأشغال”.

وبحسب الرسالة: “هذه الأشجار سيكون لها دور كبير ورئيسي في تزيين الشارع وتجويد البيئة وأكيد ستكون لها آثار إيجابية على صحة المواطن والبلدة التي هي جزء لا يتجزأ من الوطن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.