نهضة بركان يعلن انتصار لاعبيه على كورونا

آخر تحديث : الخميس 10 سبتمبر 2020 - 11:09 صباحًا
2020 09 09
2020 09 10

أعلن فريق نهضة بركان، عن انتصاره على فيروس كورونا، وذلك بعد شفاء جميع أعضاء الفريق الذين أصيبوا بالفيروس المستجد، خلال الفترة الماضية.

ونشر الفريق البرتقالي، بلاغا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، يعلن من خلاله شفاء جميع أعضاء الفريق من فيروس كورونا، وذلك بعدما جاءت نتائج المسحة الأخيرة التي خضع له لاعبو الفريق سلبية.

وجاء في بلاغ نهضة بركان: “أعلن نادي نهضة بركان تعافي جميع عناصر الفريق الأول التي كانت مصابة بوباء كوفيد 19، حيث جاءت نتانج المسحة الأخيرة التي خضع لها جميع مكونات الفريق الأول سلبية”.

وتابع بلاغ نهضة بركان: “وكان البرتقالي قد أجرى طيلة فترة الحجر الصحي ومنذ الإعلان عن الإصابات الأولى عن تحاليل يومية للكشف عن فيروس كورونا المستجد لبقية المخالطين، تبين من خلالها إصابات أخرى في صفوف الفريق بلغ مجموعها 16 عنصرا يتعلق الأمر بـ11 لاعبا و 5 أفراد من طاقم الفريق”.

ومباشرة بعد توصله بنتائج المسحة الطبية، دخل الفريق البركاني في معسكر تدريبي، من أجل الاستعداد لاستئناف منافسات البطولة، حيث سيواجه الفريق البرتقالي فريق اتحاد طنجة لحساب الجولة 21 من الدوري الإحترافي.

جدير بالذكر أن مباراة نهضة بركان واتحاد طنجة، ستجرى يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب طنجة الكبير، بداية من الساعة العاشرة مساء، لحساب مؤجل الجولة 21.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.