جمعية حماية المستهلك بزايو توزع كمامات على المواطنين وأرباب المحلات التجارية والمقاهي

آخر تحديث : الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 - 9:30 مساءً
2020 08 31
2020 09 01

زايو سيتي

قامت جمعية حماية المستهلك، بتنظيم حملة توعوية تحسيسية ميدانية، لحث المواطنين على ضرورة الالتزام بالتدابير الوقائية و الاحترازية، للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، وتوزيع الكمامات عليهم وعلى أرباب المحلات التجارية والمقاهي.

وجابت الجمعية مختلف الأماكن والفضاءات العمومية، لتحسيس المواطنين بتجنب التجمعات، واحترام مسافة الأمان وارتداء الكمامة، وذلك للوقاية من فيروس “كوفيد 19″، وفي سياق الموضوع، وزعت عدداً من الكمامات على المواطنين، بهدف التقليل من عدوى انتشار الجائحة.

وتتوخى هذه الحملة التوعوية، رفع الوعي بأهمية التدابير الوقائية لمكافحة انتشار الفيروس التاجي وترسيخ ثقافة الوقاية من الوباء لدى المواطنين، وتوضيح أهمية السلوكات الوقائية لصون سلامتهم الصحية.

وتهدف هذه الحملة التي اختير لها شعار” مستهلكين…ونبقاو على بال”، توزيع 50 ألف كمامة عبر مختلف جهات المملكة في إطار شراكة مع وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، منها 4000 كمامة ودليل توجيهي، سيتم توزيعها بالناظور وزايو، من خلال تغطية شاملة للأسواق و الفضاءات التجارية الكبرى والساحات العمومية، مع تقديم توجيهات ونصائح لتوعية المواطنين والمواطنات، بمدى أهمية ارتداء الكمامة والحفاظ على مسافة التباعد الجسدي، واستعمال المعقمات وغسل وتنظيف اليدين وتفادي الاحتكاك والتواصل المباشر، داخل مجموعات أو تجمعات بشرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.