رسميا.. تأجيل مباراة نادي اتحاد طنجة والنهضة البركانية إلى موعد لاحق بسبب كورونا

آخر تحديث : الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 1:28 مساءً
2020 08 11
2020 08 12

أعلنت العصبة الاحترافية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن تأجيل مباراة نادي اتحاد طنجة والنهضة البركانية عن مؤجل الدورة 21 من البطولة الاحترافية القسم الأول إلى موعد لاحق.

وبحسب بلاغ للعصبة، فإنها أجلت المباراة بناء على قرار السلطات المحلية بعاصمة البوغاز بوضع لاعبي فريق الاتحاد الرياضي لطنجة تحت الحجر الصحي.

وكان فارس البوغاز قد أعلن اليوم الأحد، أن من بين مكونات الفريق الـ24، المصابين بفيروس كورونا المستجد، مدرب الفريق بيدرو بن علي.

وكشف بلاغ المكتب المديري للفريق أن المسحة الطبية، التي خضعت لها كل مكونات الفريق للكشف عن فيروس كورونا المستجد، جاءت 24 منها إيجابية، ويتعلق الأمر بـ16 لاعبا، ومدرب الفريق، وعضوين من الطاقم التدريبي، وعضو من الطاقم الطبي، و3 أفراد من إدارة النادي، ومكلف بمعدات الفريق.

واعتذر المكتب المديري للاعبين على أي تقصير حصل، وكان سببا مباشرا، أو غير مباشر في إصابتهم، كما دعا الجماهير الطنجاوية إلى دعم المصابين معنويا، من أجل عبور هذه الأزمة، والعودة إلى أسرهم الصغيرة، والكبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.