بالشفاء العاجل للسيد عبد الرحمان حجي والد الاخوين عزالدين وعبد الناصر برأس الماء

آخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 7:23 مساءً
2020 08 03
2020 08 04

علمت زايوسيتي.نت أن السيد عبد الرحمان حجي، ابن رأس الماء” قابوياوا” والد الاخوين عبد الناصر وعزالدين حجي مالكا مقهى ومطعم باهية برأس الماء، أصيب مؤخرا بنوبة مرض ألزمته دخول المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

أسرة الموقع تتقدم بالدعاء الخالص له بالشفاء، سائلين المولى عز وجل أن يشفيه ويعافيه وأن يجعل مرضه في مزان حسناته وأن يعود معافى إلى أسرته بحيوية ونشاط، وأن يجعل ما أصابه بردا وسلاما إنه ولي ذلك والقادر. فدعواتنا للأخ عبد الرحمان حجي بالشفاء العاجل، وأن يعود في أقرب الأوقات إلى نشاطه كما عهدناه.

اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التّي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه. أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهمّ، يا مُفرّج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرّين، اللهمّ ألبسه ثوب الصّحة والعافية عاجلاً غير آجلٍ، يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • اللهم أشفه وعافه ورده الى أهله سالما معافا يارب العالمين

  • اللهم اشفه و عافه

  • اللهم رب الناس اذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما. اللهم اشفيه وعافيه واشفي مرضانا ومرضى المسلمين.
    آمين يارب العالمين

  • اللهم شافي وعافيه يا ارحم الراحمين يارب العالمين وارجعه إلى أهله عافيا من كل مرض أمين يارب العالمين

  • اللهم شافيه اوعافيه يا ارحم الراحمين يارب العالمين ورجعه إلى أهله عافيا من كل مرض يارب العالمين يا ارحم الراحمين