عامل إقليم الناظور يوقف عوني سلطة بأولاد ستوت

آخر تحديث : الإثنين 20 يوليو 2020 - 6:23 مساءً
2020 07 18
2020 07 20

زايوسيتي

أوردت مصادر مطلعة، أن عامل إقليم الناظور، علي خليل، أصدر قرارا يقضي بتوقيف عوني سلطة بقيادة أولاد ستوت، بسبب تهاونهما في أداء مهامهما، وذلك بعد تقارير رسمية ضدهما.

وبحسب مصادر إعلامية محلية، فإن الأمر يتعلق بعون سلطة برتبة شيخ وآخر برتبة مقدم، سبق أن نبهتهما عمالة الناظور إلى الأخطاء المهنية التي اقترفوها لأكثر من مرة. حسب ذات المصادر.

وتجدر الإشارة إلى أن أعوان السلطة بأولاد ستوت وزايو وجهت لهم انتقادات واسعة خلال حملة مكافحة فيروس كورونا، لا سيما أثناء توزيع القفف وتحديد الأسماء المستفيدة. كما وجهت لهم انتقادات كبيرة جراء الإحصاء الذي هم اختيار الأسر المستفيدة من صندوق دعم كوفيد 19.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • عدد كبير من حي النهضة مزالين معرفنا لمقدم ديالنا شكون كنسمعو غير سميتو……. معمرو سول فينا الله يخد الحق ديالنا…

  • لا اعمم و لكن بعضهم ليسوا بأعوان السلطة بل هم أعوان إبليس , خرق القانون, الميز بين المواطنين , علاقات مشبوهة , و قس على ذلك من اعمال شيطانية, نطلب لهم التوبة و الهداية

  • شكرا زايو ستي الحمد لله ولكن باقي شي اعوان مشي غير عون لم نراهم في حينا مند 20 مارس الى يومنا هذا حتى عبر الهاتف لم يصغو لنا الحمد لله اخير ما كاين في الدنيا الموت لان يتحكمو فيها وشكرا مرة ثانية