بركان ..هذه شروط إجراء تحاليل “كورونا” للمغاربة الراغبين في السفر إلى الخارج

آخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2020 - 12:31 صباحًا
2020 07 11
2020 07 12

أعلنت عدد من مندوبيات الصحة بالمغرب عن الشروط التي يجب التقيد بها بالنسبة للراغبين في إجراء تحاليل “كورونا”، قبل السفر إنطلاقا من التراب الوطني.

وفي هذا السياق أعلنت مندوبية الصحة باقليم بركان، أن خدمة التحاليل PCR “تقدم بالمجال وعلى القاطنين باقليم بركان الذين أرادوا مغادرة التراب الوطني والراغبين في القيام بتحاليل الامتثال للشروط”.

وحددت المندوبية الشروط، في “الحضور بمستشفى كوفيد 19 بمدينة السعيدية، وإحضار نسخة من جواز السفر مع جواز السفر، ونسخة من تذكرة السفر، وتوقيع الالتزام بشرط التحاليل بعين المكان والحضور على الساعة التاسعة صباحا من أجل التسجيل”.

وتبدأ الفحوصات وفق نفس المصدر على الساعة 10 صباحا، وتنتهي على الساعة 1 بعد الزوال”، هذا بالإضافة إلى “الالتزام بيوم الحضور حسب يوم السفر وفق الجدول المرفق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • كما أن المسافرين ضمن رحلات انطلاقا من المغرب معفيون من الاختبارات ويتعين عليهم الاطلاع على الشروط الصحية التي تفرضها البلدان التي يعتزمون التوجه إليها والتقيد بها.

    وذكرت الخطوط الملكية المغربية أيضا بأن ارتداء الكمامة إلزامي على متن مجموع رحلاتها، ووحدها الحقائب اليدوية وحقائب الأطفال وتلك الخاصة بالحواسيب مسموح بحملها على متن الطائرة كأمتعة المقصورة.

  • Salm bari na3raf rani sma3t bila talrat tahlila nta3 PCR binsba nas le rahom hna 3ali9in de marrib am ljalya le brat tadkhal lablad khasahom tahlila nta3 PCR WACHOKRAN