مطار الحسيمة لن يستقبل رحلات جوية تنقل افراد الجالية

آخر تحديث : السبت 11 يوليو 2020 - 10:16 مساءً
2020 07 10
2020 07 11

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية إطلاق برنامج جديد للرحلات الخاصة اعتبارا من 15 يوليوز الجاري ، وذلك تبعا لبلاغ الحكومة المغربية بخصوص ترخيص السفر الجوي والبحري بين المغرب وبقية العالم وفق شروط معينة.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، اليوم الجمعة، أن هذا البرنامج الذي تم وضعه بتنسيق تام مع السلطات المغربية المعنية، يهم عددا محدودا من الوجهات من بينها وجهات مؤمنة من طرف الخطوط الملكية المغربية.

وأضافت أن التذاكر الخاصة بالرحلات الاستثنائية للخطوط الملكية المغربية ستكون مطروحة من الآن فصاعدا للبيع على موقع الشركة، وعبر مراكز النداء الخاصة بها ووكالاتها التجارية .

من جهتها أعلنت شركة العربية للطيران، عن برنامجها للرحلات الخاصة، التي ستكون مفتوحة في وجه المواطنين المغاربة بالخارج، وكذا في وجه المواطنين من جنسيات أخرى والمقيمين بالمغرب.

وحسب برنامج الشركة فان الرحلات ستربط أربعة مطارات مغربية هي الدار البيضاء، فاس ، طنجة والناظور، مع مختلف المطارات الدولية، فيما ستكون رحلات شركة الخطوط الملكية الجوية، من مطارات الدار البيضاء، فاس ، وجدة ، مراكش والرباط.

واعتمدت المغرب كُلا من الناقل الوطني المغربي الخطوط الملكية الجوية، إلى جانب العربية للطيران الإماراتية، بشكل حصري، لتنظيم رحلات عودة المغاربة في مختلف بقاع العالم، والأجانب المقيمين، وأيضاً رحلات الأجانب الراغبين في مغادرة التراب الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.