5 سنوات سجنا نافذا لمغتصب قاصر ببركان – التفاصيل

آخر تحديث : الجمعة 10 يوليو 2020 - 11:14 صباحًا
2020 07 09
2020 07 10

قضت المحكمة الابتدائية ببركان يوم الثلاثاء 07 يوليوز الجاري، بالسجن 5 سنوات نافذة في حق متورط في تهمة هتك عرض قاصر يبلغ من العمر 9 سنوات.

ويرجع سيناريو هذه القضية، عندما تمكنت المصالح الأمنية بمدينة بركان نهاية الشهر الماضي، من إيقاف متهما يبلغ من العمر 51 سنة متورط في تهمة هتك عرض قاصر يبلغ من العمر 9 سنوات، على إثر ذلك تقدم أحد أقارب الطفل القاصر، بشكاية لدى عناصر الدائرة الرابعة ببركان، تفيد فيها قيام خمسيني من ذوي السوابق العدلية والملقب ب “سنان” يقطن بحي ملوية بهتك عرض الطفل واغتصابه، حيث أكد في محضر الاستماع إليه أن الضحية قام بإخطار أمه التي تعيش وضعية مادية مزرية، بواقعة الاغتصاب قبل أن ينتشر الخبر بين سكان الحي.

وقد تم عرض الطفل المغتصب على الطبيب الشرعي، الذي أكد أن الضحية قد تم اغتصابه وهتك عرضه. وعلى إثر المجهودات المبذولة من طرف المصالح الأمنية المختصة في هذه الواقعة تمكنت من إيقاف المتهم بحي بوهديلة ببركان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • طززززز على القضاء
    يجب أن يختن قبل أن يرمى بالحجارة أو أن يحرق
    كل هذا لا يشفي غلالي

  • خمس سنوات للاغتصاب طفل ذو تسعة سنوات لو كان هذا الطفل ابن قاظي او وكيل الملك او…. هل يحاكم هذا المجرم بخمس سنوات كذلك.؟
    والله ان هذا منكر .
    هذا المجرم لايستحق العيش بين الناس .