شاهد فيديو…تصريحات سيدة من الجالية بزايو تشكو من تهديدها بالتصفية الجسدية

آخر تحديث : الأربعاء 8 يوليو 2020 - 4:34 مساءً
2020 07 08
2020 07 08

زايو سيتي

تعيش السيدة حليمة رعباً يومياً بسبب التهديدات المتواصلة، من أحد أفراد عائلتها، وصلت في مرات عديدة إلى تسريب الغاز “الكرومجين” إلى مسكنها ليلاً ، ما يضطرّها في حالات كثيرة إلى قضاء ليلتها في سطح بيتها خوفا من الغاز المسرَّب عنوة بهدف إنهاء حياتها، حسب تصريحها .

وتقول حليمة في تصريح لها “لزايو سيتي” إن منذ أن توفي زوجها سنة 2002، وهي تتعرض للتهديد، بسبب مشاكل في الإرث، كما عمد مهددوها إلى استخراج أموال من مؤسسة بنكية دون علمها، ويتعقبونها في الطرقات والأسواق وأينما حلت وارتحلت.

وتطالب ذات المتحدثة من المسؤولين، والجهات المعنية انصافها من التهديدات التي تتعرض لها، مضيفة في السياق ذاته إلى أنها سجلت أزيد من 10 شكايات لدى السلطات المختصة، ووزارة الخارجية والنيابة العامة، وشكايات لدى محاكم في مدينة الرباط، لكن دون جدوى، وفق تعبيرها.

لكن كل ذلك لا يُجدي نفعا تضيف الضحية، لأن مهدّديها اهتدوا إلى حيلة شيطانية تفيد بأنها إنسانة مجنونة، واستغربت المتحدثة، متسائلة كيف يمكن لإنسانية “ما عندهاشّ العْقل” أن تقضي كل مصالحها بنفسها، وتسافر وحدها في كل جهات المغرب، بل وحتى خارج أرض الوطن، مرارا وتكرارا، لوحدها؟!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.