“أبناء زايو في العالم” وجماعة زايو ينظمان عملية رسم على الجداريات – فيديو

آخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2020 - 3:28 مساءً
2020 07 01
2020 07 03

زايوسيتي – محمد البقولي

شهد مركز المواكبة السوسيو اقتصادية للمغاربة العائدين بزايو، أمس الثلاثاء، اجتماع ضم أعضاء عن جمعية أبناء زايو في العالم، والنائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لزايو، أحمد بزعين، وفنانين من المدينة، وذلك من أجل الإعداد لعملية رسم على الجداريات، تنطلق يوم السبت المقبل وتستمر إلى غاية الأحد الذي يليه.

هذه العملية من تنظيم جمعية أبناء زايو في العالم وجماعة زايو بتنسيق مع المديرية الإقليمية للتعليم بالناظور، وعدد من الفنانين المحليين، حيث سيتم رسم جداريات على جدران الثانوية الإعدادية علال الفاسي2، وجدران المركز الصحي وسط المدينة.

واعتبر كل من حسن الطاهري ومحمد عنوري وهما فنانان سيشاركان في هذه العملية أن مساهماتهما تندرج في إطار حملة النظافة التي تقوم بها جماعة زايو هذه الأسابيع، حيث وجها الدعوة لكل فنان من أجل المشاركة في الجداريات حول موضوع البيئة وتخليد جنود الخفاء الذين ساهموا في تدبير فترة الحجر الصحي.

نائب رئيس جماعة زايو شكر جمعية أبناء زايو في العالم على مجهوداتها، مؤكدا أن العملية تندرج ضمن حملة النظافة التي تقوم بها الجماعة، حيث ستساهم الجمعية بدورها فيها من خلال الجداريات. وبدوره أكد محمد المومني، عضو الجمعية أن الهدف هو إضفاء مزيد من الجمالية على مدينة زايو وتزيين جدران بعض المؤسسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • اولا نشكر زايو سيتي على تواجده في جميع اللقاءات وعلى المجهودات التي يقوم بها الموقع من اجل النهوض والحرص على الصالح العام لا بد ان تتضافر الجهود لا ان نلقي دائما التهم على المجلس الجماعي فلا بد ان يقوم المواطن ولو مرة في السنة في حملة نظافة المدينة فهذا ليس عيبا فالمدينة التي اعيش فيها هنا بالمانيا تقوم بحملة للمحافظة على جمالية المدينة مرتين في السنة لما ذا لا نقتبس من هؤلاء
    وكما اشكر السيد احمد بزعين على تواجده في هذه المناسبة
    نسال الله ان يرفع عنا البلاء والوباء انه سميع مجيب وشكرا مرة اخرى زايو سيتي

  • المشكل انه كانتمناو يبقاو هكاك و مايتمش التخريب ديالهم
    من بعد