التهديد بنشر صور شخصية يكلف متهما من الحسيمة سنة ونصف من السجن

آخر تحديث : الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 1:47 مساءً
2020 06 22
2020 06 23

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بتارجيست، بحر الأسبوع الجاري، متهما بنشر صور شخص بدون موافقته وحكمت عليه بسنة سجنا نافذا.

وكان المتهم قد جرى اعتقال من طرف المصالح الامنية بتارجيست، بداية الاسبوع بناء على شكاية تقدمت بها سيدة، تتهمه بتهديدها بنشر صورها، وضبط بحوزته على على صور للمشتكية في هاتفه النقال، حيث جرى عرضه على أنظار وكيل الملك لدى الحكمة بالابتدائية بتارجست، الذي قرر متابعة المشتكية في حالة سراح بتهمة الفساد، فيما أمر بإيداع المتهم السجن المحلي بالحسيمة، وقرر متابعته بتهم التهديد وبث وتوزيع صورة شخص دون موافقته بقصد المس بحياته الخاصة أو التشهير به، التحريض على الفساد.

وقضت المحكمة بادنة المتهمين من اجل ما نسب اليهما و معاقبة المتهم بسنة و نصف حبسا نافذا و غرامة مالية نافذة قدرها 3000 درهم و بمعاقبة المتهمة بثلاثة اشهر حبسا موقوف التنفيذ و بغرامة مالية نافذة قدرها 1000 درهم مع تحميلهما الصائر مجبرين في الادنى و بمصادرة الهاتف النقال لفائدة الأملاك المخزنية العامة و باتلاف القرص المدمج المتضمن للصور الفوتوغرافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.