الشرطة الهولندية ترجح فرضية تصفية مغربية تتزعم عصابة للاتجار في الكوكايين

آخر تحديث : السبت 20 يونيو 2020 - 2:21 مساءً
2020 06 19
2020 06 20

رجحت الشرطة الهولندية، فرضية تصفية بارونة للكوكايين من أصل مغربي تدعى نعيمة ج، التي اختفت عن الأنظار منذ 20 أكتوبر الماضي، ولم يسمع عنها أي خبر.

وذكرت صحيفة “Volkskrant.nl” الهولندية أن الشرطة ليست متأكدة بنسبة 100 ٪ من فرضية تصفية نعيمة. ج، لكن وفقًا لذات الصحيفة، تم تداول صور جثة هذه المرأة البالغة من العمر 52 عامًا في أوساط إجرامية في هولندا منذ بضعة أيام دون تأكيد صحتها.

وأشارت ذات الصحيفة الى أن المختفية شوهدت آخر مرة في أكتوبر الماضي. في ذلك اليوم، دخلت الى سيارة ومنذ ذلك الحين لم يرى لها أثر، مضيفة أن نعيمة .ج ، لها صلة وطيدة بشبكة للاتجار في الكوكايين وغسيل الأموال، حيث تشير فرضيات مختلفة أن نعيمة تمت تصفيتها.

وعادت الصحيفة إلى تاريخ اختطاف نعيمة .ج، أي يوم الأحد 20 أكتوبر الماضي، حينما تم اختطافها على متن سيارة سوداء على الساعة التاسعة والنصف من منزلها بـشارع لينارد بيرنشتايست، وهذا هو آخر ظهور لها.

بعد أيام قليلة من اختفائها الغامض، اعتقل المحققون ثلاثة مشتبه بهم قبل إطلاق سراحهم، كما أعلنت الشركة عن مكافأة لأي شخص يقدم معلومات بشأنها، مقدرها 10،000 يورو .

وتنشط نعيمة أو ‘العمة” كما يحب أن يسميها من يتعامل معها في شبكتها، في عمليات غسيل أموال الكوكايين مابين إسبانيا و هولندا، وكانت بمثابة عرابة حقيقية لشبكتها، وهذا نادر الحدوث في هولندا، أن تقود امرأة العالم السفلي، كما وصفتها الصحيفة الهولندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.