السوق الأسبوعي بزايو يفتح أبوابه من جديد بعد ثلاثة أشهر من الإغلاق

آخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2020 - 4:25 مساءً
2020 06 17
2020 06 18

زايو سيتي

سيستعيد السوق الأسبوعي لمدينة زايو عافيته بفتح أبوابه أمام الزوار انطلاقا من يوم غد الخميس، بعد توقف دام ثلاثة أشهر بسبب تفشي جائحة كورونا، وذلك بعدما اتخذت الحكومة إجراءات التخفيف من الحجر الصحي حسب الأقاليم والجهات.

ولضمان التنفيذ السليم لهذا القرار وتحقيق الأهداف المتوخاة منه، فإن السلطات المحلية ستسهر بتنسيق تام مع المصالح الأمنية والمصالح الصحية بجماعة زايو لضمان إنجاح هذه المبادرة التي استحسنها التجار.

ويأتي هذا القرار الذي ستكون له آثار وانعكاسات إيجابية على الساكنة المحلية، انسجاما مع تحقيق مبدأ الاقتصاد التضامني والمبادرات الخلاقة الهادفة الى تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية بالمنطقة.

وعبر أحد الباعة عن فرحته وسعادته بعودة السوق الأسبوعي بزايو لأنه سيخول له ولرفاقه بيع بضاعتهم للزوار. حيث قال: “إن أزمة كورونا أثرت بشكل كبير بحالتي العائلية خصوصا أنني لم أستفد من الدعم المخصص من طرف الدولة. ولكن بمجرد عودة الأسواق سأستعيد جزء كبير من مدخولي اليومي ومعه ستعود الحياة إلى مجراها الطبيعي.. لأن الأسواق هي الحياة بالنسبة لنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.