فيروس كورونا يشل حركة قطاع مموني الحفلات بـزايــو – شاهد فيديو

آخر تحديث : الإثنين 15 يونيو 2020 - 11:29 مساءً
2020 06 14
2020 06 15

زايو سيتي/ عبد الجليل بكوري

أعرب عدد من مموني الحفلات بمدينة زايو، عن استنكارهم للحالة التي يعيشونها ، بسبب ما أسموه “إهمال الحكومة لوضعيتهم”، في ظل تفشي وباء فيروس “كورونا” المستجد ببلادنا.

وأكد ممونو الحفلات في تصريحات لهم لجريدة “زايو سيتي” ، أنهم تضرروا من تداعيات الحجر الصحي، وغاضبون من تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية الـ10 من شهر يوليو المقبل، الأمر الذي سيزيد من تأزم وضعيتهم الاقتصادية، خاصة وأن فصل الصيف على الأبواب والذي يعقدون عليه آمالهم لتجاوز الأزمة، بسبب توقف الأنشطة التي كانوا يزاولونها.

وفي ذات السياق أوضحوا أن تمديد حالة الطوارئ الصحية للمرة الثالثة على التوالي، تزامن مع موسم العمل، مما سيتسبب في انتكاسة لعدد منهم، مطالبين الجهات المعنية، إلى ايجاد حلول عاجلة والالتفات إلى مشاكلهم.

وأشار ممونو الحفلات إلى أن عدداً منهم، لم يتوصلوا بدعم الصندوق المخصص لمحاربة جائحة كورونا، سواء المتوفرين على بطاقة “راميد”، أو الذين سجلوا بيانتهم عبر بواية “تضامن كوفيد”، والذي أحدثته لجنة اليقظة الاقتصادية لهذا الغرض.

التفاصيل حول هذا الموضوع في الفيديو…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.