الدرك الملكي يفرق مجموعة من المصطافين بشاطئ رأس الماء

آخر تحديث : السبت 13 يونيو 2020 - 9:12 مساءً
2020 06 12
2020 06 13

فؤاد جوهر

فرقت عناصر الدرك الملكي مساء امس بجماعة رأس الماء عشرات من الشباب هواة السباحة بشاطئ رأس الماء التابعة للنفوذ الترابي ﻹقليم الناظور، الذين قصدوا مياه المتوسط للعوم، وللتخفيف من موجة الحر التي تشهدها المنطقة في زمن الحجر الصحي.

ووفق مصدر مطلع فان عناصر الدرك الملكي استعانت بالخيل لشساعة المكان وطول المسافة، وبهدف تفريق مجموعة من الشباب اليافعين من أبناء المنطقة ولجوا الشاطئ رغم حالة الطوارئ الصحية المعلنة في البلاد للتصدي لجائحة “كورونا”.

واضافت ذات المصادر، أن عناصر الدرك تمكنت من اخلاء منطقة شاطئ رأس الماء، بعدما نجحت في تفريق الرواد والمتعطشين للسباحة قبيل ايام من حلول فصل الصيف، وفي هذه الظرفية الحساسة التي اتخذت فيها المملكة حزمة من اﻹجراءات اﻹحترازية للحيلولة دون تفشي فيروس كورونا في صفوف المواطنين.

وكانت وزارة الداخلية وبتنسيق مع وزارة الصحة، قد أدرجت اقليم الناظور ضمن المنطقة 1 التي تم تخفيف اجراءات الحجر الصحي بها، بعدما نجحت في محاصر فيروس كورونا وتسجيل استقرار في الوضع الوبائي بالمنطقة لأسابيع متتالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.