إكتشاف 5 إصابات بكورونا بوجدة وسط المغاربة العائدين من الجزائر

آخر تحديث : السبت 6 يونيو 2020 - 4:19 مساءً
2020 06 05
2020 06 06

كشف مصدر طبي مطلع، أن التحليلات المخبرية التي خضعت لها الدفعة الثانية من المغاربة العالقين في الجزائر، وعدد أفرادها 300 مغربي تم إجلاؤهم أمس عبر 3 طائرات من وهران إلى وجدة، قد أسفرت عن إكتشاف 5 إصابات وصتهم.

ووفق المصدر ذاته، فإن المصالح المعنية تنتظر نتائج تحاليل أخرى، إذ أن النتائج لازلت جزئية ومن الممكن أن ترتفع الحالات المكتشفة وسط العائدين.

وبهذه المعطيات الجديدة، فإن إجمالي الحالات المسجلة بالمنطقة الشرقية إرتفع حتى هذه اللحظات إلى 193 حالة مؤكدة، بعدما سجلت أيضا صباح اليوم حالة إصابة أخرى بمدينة الناظور، وهو سائق سيارة أجرة.

وكانت السلطات المعنية، قد نقلت الفوج الثاني من العائدين إلى فندق مصنف بمدينة السعيدية لإخضاعهم للحجر الصحي، كما هو الشأن للفوج الأول الذي يتكون أيضا من 300 مغربي، الذين يقضون فترة الحجر الصحي في فندق مشابه أيضا في نفس المدينة.

وعلى عكس المجموعة الثانية، فإن المجموعة الأولى من المغاربة العائدين من الجزائر، لم تكتشف وسطهم أية حالة إصابة، إذ كانت نتائج جميع عيناتهم سلبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.