تعيين ابن زايو “طارق عنوري” قائدا بالناظور خلفا للقائد الموقوف على خلفية تسجيل صوتي

آخر تحديث : الأحد 31 مايو 2020 - 9:12 مساءً
2020 05 29
2020 05 31

زايوسيتي

أشرف عامل إقليم الناظور، علي خليل، على تعيين ابن زايو، طارق عنوري، قائدا على رأس المقاطعة الإدارية الأولى بمدينة الناظور، خلفا للقائد الموقوف على خلفية تسجيل صوتي منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أُثيرت حوله شبهة تحويله لمساعدات غذائية للاستهلاك الشخصي.

وفي ذات السياق؛ تم تعيين وليد حرطيت خليفة لقائد المقاطعة الإدارية الأولى بالناظور، خلفا للخليفة الذي كان رفقة القائد الموقوف، والذي تم تنقيله إلى قيادة بني بويفرور، كإجراء تأديبي على خلفية ذات الشريط الصوتي.

وكانت وزارة الداخلية قد أكدت أنه تم مؤخرا رصد تداول تسجيل صوتي على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري، عبارة عن تركيبة لمقاطع من محادثات هاتفية جمعت بين شخص يقدم نفسه كمسؤول بإحدى الجمعيات الخيرية بإقليم الناظور، يعمد إلى تقديم عرض بتحويل مساعدات غذائية وتوجيهها للاستهلاك الشخصي لمخاطبه الذي جرت المناداة عليه بصفة رجل سلطة يعمل بنفس الإقليم.

وأضاف وزارة الداخلية “أنه وحسب الإجراءات الأولية للبحث الذي تم فتحه بخصوص هذه الواقعة، فقد تم تحديد هوية رجل السلطة الذي تم الإتيان على ذكر صفته خلال هذا التسجيل، حيث تم توقيفه عن العمل، في انتظار عرضه على المجلس التأديبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • السلام عليكم
    مرحبا بالسيد المحترم القائد طارق عنوري وهذا يشرف سكان زايو نظرا لمعرفة السيد القائد المحترم المذكور بالاوضاع الاجتماعية للمدينة مما يجعل فك كل ما يحيط في المدينةمن فساد وخروقات وكذلك النجاح في بعظ الملفات اكثر وضوحا
    بالتوفيق والسلام عليكم

  • الحمد لله الذي اجبر بخاطر صديقي وولد خالي في ابنائه وبناته ان ربي عزيز جبار لا ضعف تحت قوة الله ولا قوة الا بالله بالتوفيق والنجاح ان شاء الله ولدي طارق احسن الى والديك فلن يخذلك الله وابتعد عن اي شبهة صغيرة كانت او كبيرة صفي واشرب ولا تترك اي باب مفتوح لشياطين الانس ولا الجان وتجنب صحبة السوء كل ليلة قبل ان تنام اثبت برائتك امام الله وضميرك وقم بواجبك على اكمل وجه ولا تستصغر اي واجب من الواجبات وتواضع لله في خلقه يرفع شأنك. تحياتي

  • بالتوفيق سي توفيق في مسارك المهني

  • مبروك اخي بالتوفيق انشاء الله حفظك الله فخورة بك وبما وصلت إليه واعانك لتكون رمزا من رموز هذه البلاد تستحق أعلى المراتب .اختك من المانيا

  • ذاك الشبل من ذاك الأسد و نعم الشباب

  • هنيئا لابن المدينة شباب نفتخر بهم.هنيئا لأسرته الكريمة