نائب رئيس غرفة الصناعة التقليدية يستنكر ترويج الأكاذيب من قبل البعض بزايو

آخر تحديث : الخميس 28 مايو 2020 - 9:34 مساءً
2020 05 27
2020 05 28

زايزسيتي

استنكر نائب رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة الشرق، ميمون عبدالرحول، ممثل الصناع التقليديين بمدينة زايو، ما اعتبره “أكاذيب تروجها بعض الجهات بالمدينة من أجل التشويش على علاقته بالصناع وأصدقائه”.

وكتب ميمون بنبرة غاضبة على صفحة أبناء زايو في العالم على الفيسبوك قائلا: “يُرَوَّجُ داخل مدينة زايو من طرف إحدى الجهات أن رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة الشرق، قدم لي شخصيا مبلغا من المال قدره ثلاثة ملايين من السنتيمات، من أجل توزيعها على الصناع التقليديين بزايو، وأن بعض هؤلاء الصناع استفاد والبعض الآخر لم يستفد”.

وزاد في ذات التدوينة: “وللتوضيح؛ فهذه الجهة تعلم علم اليقين أن الأمر عار عن الصحة، وهي من صنعت هذه الادعاءات، وأنا لم أتلق أي درهم من طرف الرئيس، ومن يروج هذا الكلام عليه أن يأتي بالدليل أو يصمت خيرا له مما صار يقترفه لسانه من بهتان. وإلا سنضطر إلى رفع شكاية في الموضوع للجهات المختصة”. حسب قوله.

وعبر المتحدث عن غضبه الشديد بسبب خروج الجهة التي يقصد لاختلاق المشاكل في هذه الظرفية الحرجة التي تمر منها بلادنا، حيث كتب: “ففي الوقت الذي تتوحد فيه جهود مختلف مكونات الشعب المغربي من أجل محاربة كورونا، وفي الوقت الذي تحقق فيه إجماع شامل لمختلف مكونات مدينة زايو نجد أن هذه الجهة أصيبت بالهذيان فصارت تضرب ذات اليمين وذات الشمال دون خجل من المرحلة الحرجة التي نمر منها، وهدفها يعلمه الكل.. نقول لهذه الجهة اتقي الله في أبناء مدينتك فالتاريخ لا يرحم ويسجل كل كبيرة وصغيرة”.

وختم نائب رئيس غرفة الصناعة التقليدية كلامه بالقول: “إن من يريد الإيقاع بيني وبين الصناع التقليديين أو بيني وبين أصدقائي أقول له أن مسعاه سيخيب وأن خرجاته أقل ما نقول عنها أنها صبيانية وفي أحسن الأحوال مراهقة”.

من جانبها، اتصلت زايوسيتي.نت، برئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق، إدريس بوجوالة، والذي أكد “أن هذه الأخبار كاذبة، متهما الجهة التي تروجها بأنها هي من اختلقتها لغاية في نفسها”. كما قال.

كما ربط الموقع الاتصال بأحد أطر غرفة الصناعة التقليدية، حيث كان تعليقه على النحو التالي: “لتزكية ودعم ما قاله السي ميمون، لا يوجد بند في بنود ميزانية الغرفة عبارة عن منح أو دعم للصناع التقليديين. إضافة إلى أن مصاريف الغرفة تخضع للمراقبة القبلية والتأشير من طرف الخازن المكلف بالأداء. وبالتالي من المستحيل صرف ولو سنتيم خارج هذا الإطار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • رد مفحم من لدنك على هؤلاء الذين يروجون الأراجيف ، فلا تكترث لهم، و امض بعيدا بعيدا فزايو في حاجة يا السي ميمون إلى أمثالك لنقاء يدك و صفاء سريرتك و نبل طويتك.

  • دائما هناك عراقيل في طريق النجاح هذا أمر عادي ومعروف وفي نفس الوقت أدات للتتأكد أنك في الطريق الصحيح .
    وفقك الله وحفضك من الذئاب الجائعة المتربصة

  • هناك من يتقن لغة الهدف ولا يعرف طريق البناء للاسف زايو صغير ونعرف بعضنا البعض جيدا رغم ان بعض السياسيين سخروا الجمعيات وزرعوا ادرعا لهم في كل الأحياء بينما يتهجمون على المنافس في تصرف ما تجدهم يقومون بنفس الإجراء ويتفاخرون به … في اخر دخلة لهم ان هذا الحي افضل من ذلك وهذا افضل من ذلك بينما زايو كتلة واحدة
    فقط السي ميمون نحن نعرف اهل زايو والتاريخ لا يرحم فمن تاريخه اسودا لن تنفعه ابدا مساحيق العطارين

  • لم ولن نصدق مثل هذه الاكاذيب وذلك لمجموعة من الاعتبارات اولها اننا نثق بك ثقة كبيرة ونحن كصناع او كساكنة نريدك ان تتقدم للمنافسة على المسؤولية بجماعة زايو ولا اقصد عضو عادي لا بل كرئيس انت اهل لها تحياتي لك والخزي والعار للمنافقين والكذابيين.

    • شهادة حق والله هذا الانسان من اطيب خلق الله يريدون التشويش عليه لا عليك سي ميمون واصل انا ضد التصويت وضد الاحزاب والله يا اخي مستعد ان اكون تحت امرتك وخدمتك في الحملة الانتخابية ضد الماكثين والجاثمين على صدورنا

  • تحياتي سي ميمون واصل مشوارك الرجل المناسب في المكان المناسب
    نعلم أن بعض المنافقين ياكلون مع الذيب ويبكون مع الراعي