قائد قيادة أولاد داود الزخانين يشرف على توزيع 450 قفة رمضانية

آخر تحديث : الثلاثاء 28 أبريل 2020 - 4:53 مساءً
2020 04 27
2020 04 28

زايو سيتي- عبد الجليل بكوري

قام قائد قيادة أولاد داود الزخانين بإقليم الناظور أول أيام رمضان المبارك ،السبت 25 أبريل الجاري، بتوزيع 95 قفة رمضانية من أصل 450 على مستحقيها من الفقراء و المعوزين ، و ذلك في المناطق و الدواوير التابعة لجماعة أولاد داود الزخانين.

وتأتي هذه العملية تزامنا مع انتشار وباء كورونا المستجد، وتوقف مجموعة من أرباب الأسر عن العمل، الشيء الذي أدخل الكثيرين في أزمة اجتماعية كبيرة، استرعت تدخل جمعيات المجتمع المدني والمحسنين.

و علمت زايو سيتي أن السلطة المحلية بجماعة أولاد داود الزخانين قامت منذ بداية حالة الطوارئ الصحية بتسجيل جميع الأسر المعوزة و الملتزمة بالحجر الصحي قصد الاستفادة التي تأتي من المبادرة الملكية و كذا المساعدات الخيرية التي يقوم بها بعض المحسنين و الجمعيات الخيرية.

يذكر ان السلطة المحلية مرفقة بالقوات المساعدة تقوم بمراقبة العربات و الأشخاص الوافدين على الجماعة من مدينة بركان و زايو على مدار الساعة، ذلك بإحداث سد أمني على الطريق الإقليمية الرابطة بين مدينة زايو و رأس الماء على مستوى قنطرة ملوية ،كل ذلك من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.