في بث مباشر من الحجر .. نبيل ضرار يكشف معطيات جديدة عن أزمة حمد الله (فيديو)

آخر تحديث : الجمعة 17 أبريل 2020 - 8:41 مساءً
2020 04 16
2020 04 17

ظهر نبيل ضرار في فيديو مباشر من الحجر، مع الإعلامي بقناة بين سبورتس القطرية المغربي رضى بنيس للحديث عن المنتخب المغربي ، قبيل الكان وأزمة عبد الرزاق حمد الله، التي تفجرت قبيل انطلاق منافسات كأس الأمم الأفريقية بالقاهرة 2019.

وحمل ضرار مسؤولية ما آلت إليه الا,ضاع للمدرب هيرفي رونار والعميد، بنعطية، لأن الخلاف الذي كان قد اندلع في معسكر الاسود بخسب ضرار كان بين لاعبين فقط أحدهما حمد الله ولاعب آخر لم يكشف عن اسمه.

واعتبر ضرار أن حمد الله لاعب جيد ومكانه كمهاجم أول مضمون في المنتخب قبل أن يغادر بشكل مفاجئ، معسكر معمورة .

ولفت لاعب فريق فنربخشا التركي ، أن حمد الله كان يشتكي سوء المعاملة من أحد اللاعبين ، وأن الخلاف بينهما قديم ربما ، مشيرا إلى أنه تحدث مع حمد الله عندما كان يهم بالمغادرة أن يتريث لكنه رفض وقال له إن صديقا ينتظره في الباب وأنه سيغادر إلى آسفي .

وعن دور العميد والمدرب في تلك اللحظة ، كشف نبيل أنهما كانا في المطعم يتناولان السوشي، ولم ينتبه أحد لحمد الله عند مغادرته. فوقع ما وقع .

ونفى ضرار جميع التأويلات التي ربطت بين ظهوره رفقة فيصل فجر غنيان في فيديو، على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأزمة حمد الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.