متجدد .. تعدد الفرضيات حول طريقة انتقال العدوى للشخص المصاب بكورونا بزايو

آخر تحديث : الأحد 5 أبريل 2020 - 7:58 مساءً
2020 04 04
2020 04 05

تُواصِلُ زايوسيتي.نت تسليط الضوء على إصابة شخص بمدينة زايو بفيروس كورونا المستجد، حيث حاولنا البحث في طريقة انتقال العدوى، ومدى إخضاع مخالطيه للحجر الصحي للتأكد من احتمال انتقال العدوى بينهم.

وبحسب مصادرنا، فإن هناك فرضيات عدة حول طريقة إصابة المعني، أولها أنه شخص مصاب بمرض مزمن، حيث يتلقى حصصا لتصفية الدم، لإصابته بالقصور الكلوي، ومن ثم قد تكون العدوى انتقلت إليه من داخل المصحة التي يتلقى فيها العلاج بالناظور. كما أنه يتوجه بشكل دوري للخضوع لتحاليل مخبرية وهو ما يمكن معه كذلك أن يكون أصيب داخل المختبر.

ولم تستبعد مصادرنا أن تكون العدوى قد انتقلت إليه عن طريق واحد من أبنائه، أو معارفه أو مخالطيه، بالنظر إلى أنه يتوجه باستمرار إلى مدينة الناظور ويلتقي هناك بعدة أشخاص.

ويبلغ المعني بالأمر من العمر حوالي 62 سنة، وقد أكدت مصادرنا أن لجنة طبية ستحل بزايو لإجراء التحاليل لأسرته ومقربيه ممن خالطوه، في وقت تزايدت فيه النداءات داخل مدينة زايو لضرورة توخي الحذر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • فين هما المسؤولين يغلقو محلات بيع الهواتف و محلات بيع الافرشة و محلات بيع الأواني و محلات المعارض و محلات بيع البلاستيك و محلات بيع العطور و محلات الذهب و ناهيك عن التجمعات هنا و هناك و الوقوف في الازقة بدون غرض و لا اي شيء …… حدث و لا حرج

  • اللهم احفظنا من كل مكروه يارب العالمين

  • اللهم اشفيه خير يا رب