انقطاع الطريق الساحلية بين الحسيمة وتطوان بسبب الفيضانات وتساقط الاحجار

آخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2020 - 10:07 مساءً
2020 03 24
2020 03 24

افادت مصادر متطابقة ان امطارا غزيرة شهدها الجزء الشمالي من اقليم شفشاون طيلة ليلة امس وصباح اليوم الثلاثاء 24 مارس، مما تسبب في فيضانات بعدد من المناطق.

وافادت ذات المصادر ان الفيضانات ادت الى انقطاع الطريق الوطنية رقم 16 الرابطة بين الحسيمة وتطوان في مجموعة من النقط، بسبب ارتفاع منسوب مياه الوديان او تساقط الاحجار.

وكانت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، افادت امس الاثنين بأن عددا من مناطق المملكة سيعرف تساقطات ثلجية، وأمطارا رعدية محليا قوية، وتساقطات مطرية قوية، ابتداء من اليوم الاثنين وإلى غاية يوم الأربعاء المقبل.

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، عمالات وأقاليم الحسيمة وشفشاون والمضيق- الفنيدق وتطوان ستعرف تساقطات مطرية قوية (من 50 إلى 90 ملم) ابتداء من مساء اليوم الاثنين (العاشرة ليلا) وإلى غاية يوم الأربعاء المقبل (عند منتصف الليل)، بينما يرتقب أن يشهد إقليما الناضور والدريوش تساقطات مطرية قوية (من 40 إلى 60 ملم) ابتداء من يوم الثلاثاء (الثالثة صباحا) وإلى غاية يوم الأربعاء (السادسة صباحا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.