الشبيبة التجمعية للأحرار بزايو تنظم ندوة حول “الشباب ورهانات النموذج التنموي الجديد – صور وفيديو

آخر تحديث : الأحد 1 مارس 2020 - 8:05 مساءً
2020 02 29
2020 03 01

زايو سيتي/ عبد الجليل بكوري

قامت التمثيلية المحلية للشبيبة التجمعية للأحرار بزايو، يوم أمس الجمعة 28 فبراير الجاري، بتنظيم ندوة في موضوع “الشباب ورهانات النموذج التنموي الجديد”، وذلك بمقر الشبيبة المحلية. وتمحورت محاور الندوة حول الشباب ورهانات النموذج التنموي الجديد، باعتباره العمود الفقري للمجتمع وفرصته للنمو.

وشدد مؤطرو الندوة خلال مداخلاتهم على أن الهدف من الندوة، هو بلورة رؤية مندمجة للنموذج التنموي في كل أبعاده، وتجاوز العراقيل التي تحد دون تطوره، ومعالجة نقط الضعف والاختلالات، وذلك من خلال الاستماع لآراء الشباب.

وأشار مؤطرو الندوة إلى أنه يجب وضع الشباب في صلب النموذج التنموي، والتفكير في أنجع السبل من أجل النهوض بأحوال الشباب باعتبارهم الرأسمال الحقيقي للمغرب وثروته التي لا تنضب.

وأوضح محمد قدوري المنسق المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار بزايو، أن هذه الندوة هي دعوى إلى اشراك الشباب، والاعتماد عليه في بناء التنمية الاجتماعية والاقتصادية والابتعاد عن الإحباط.

وأضاف قدوري أن شباب اليوم لم يعد مُغيبا عن المشهد السياسي كما كان في السابق، حيث قام بتكسير حاجز الخوف، وأصبح لديه وعي سياسي أكثر نضجا، و أتيحت له الفرصة للتعبير عن آرائه ومواقفه وهواجسه.

ولقيت الندوة استحسان الحضور، وعرفت مجموعة من التدخلات والنقاشات حول الشباب ورهانات النموذج التنموي الجديد.

وكرمت الشبيبة التجمعية للأحرار، على هامش هذه الندوة ابنة زايو حنان اليبدري، المشاركة في برنامج “دير مشروعك” الذي يبث على قناة ميدي 1 تيفي.

شاهد فيديو…

https://www.youtube.com/watch?v=vJSMUtTS_ic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان