ثانوية زايو التأهيلية تكرم الفائزات في مسابقة “الصحفيون الشباب”

آخر تحديث : الجمعة 28 فبراير 2020 - 12:50 مساءً
2020 02 26
2020 02 28

زايو سيتي

نظمت ثانوية زايو التأهيلية مساء الجمعة 21فبراير 2020، حفلا تكريميا على شرف تلميذات نادي البيئة والصحة، بعد احرازهن للمرتبة الثانية في اطار مسابقة “الصحفيون الشباب”السنوية، المنظمة من طرف مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة ، والتي خصصت للفائزات جوائز قيمة وشواهد تقديرية لكل من نادي البيئة والصحة والأستاذ المؤطر محمد لاخضري.

وافتتح الحفل بكلمة لمدير المؤسسة السيد مصطفى قيشوح أثنى فيها على التلميذات المشاركات وشكر الأستاذ المؤطر ونادي البيئة والصحة على المجهودات المبذولة وكل الاطر المساهمة في هذا النجاح، وتلتها كلمة السيد الحارس العام الذي ثمن بدوره هذا العمل التربوي الايجابي، كما تدخل المشرف على نادي البيئة، مبرزا أهم منجزات نادي البيئة والصحة والدور الاساسي للمنخرطين في انجاح مختلف الانشطة،تلتها بعد ذلك كلمة قيمة لرئيسة نادي البيئة هاجر الزروالي أثنت فيها على أطر المؤسسة أساتذة واداريين وعلى الدور التربوي الذي يقوم به نادي البيئة في تأطير التلاميذ .

وبعد ذلك تم تقديم الجوائز للفائزات من طرف السيد المدير والاساتذة الحاضرين ورئيسة النادي البيئي وتوج التكريم بحفل شاي على شرف الحضور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.