الله غالب: حسن مشرد بزايو.. بين ألم التشرد والسرطان الذي نخر جسده

آخر تحديث : السبت 22 فبراير 2020 - 12:31 مساءً
2020 02 20
2020 02 22

زايوسيتي

في إطار برنامجها الدوري “الله غالب”، تبث لكم زايوسيتي.نت، خلال هذه الحلقة، نداء إنسانيا حول حالة تدمي العين والقلب، لرجل في الستينات من عمره، قصته تصلح لتدون في كتب.

حسن رجل يبلغ حوالي 60 سنة من عمره، ينحدر من منطقة “فزوان” بإقليم بركان، لم يسبق له الزواج، عاش في شوارع زايو لمدة 10 سنوات، ينام بالشارع ويأكل بالشارع، ورغم حالته المتردية لا يمد يده لأي كان، واعتاد هذا الرجل اتخاذ وجبة الفطور عند بائع الإسفنج “لحسن” بمقهى الربيع قبالة المحكمة.

إحدى الأسر هي من تقف بجانب المشرد “حسن” في هذه اللحظات العصيبة التي يمر بها، خاصة وأنه يعاني من مرض السرطان في مراحله المتقدمة على مستوى الرئة، حيث يرقد حاليا بالمستشفى الحسني الإقليمي.

بسبب البرد الشديد والمبيت في الخلاء أصيبت رئة “حسن” فتعرض لمرض عضال، حيث أصيب بسرطان على مستوى رئته، هو الآن في مراحل جد متقدمة من المرض، يحتاج لعناية المحسنين ومساعدتهم.

“حسن” يرقد حاليا بجناح الأمراض الصدرية بالمستشفى الإقليمي الحسني بالناظور، فمن يريد المساعدة عليه أن يتصل بالرقم الهاتفي التالي: 0697387629، أو التوجه صوب المستشفى الحسني وملاقاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • اسال الله ان يشفيك شفاءا عاجلا عمي حسن

  • اللهم يا من تعيد المريض لصحته، وتستجيب دعاءالبائس، اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفي كل مريض. أسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلائك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم

  • ربي يشفيه لي محتاج الأدوية ديال السرطان ارقام الهاتف الخاصة بالجمعية
    0667628219/0677371753/0660407716

  • شفاك الله أخي طهور ان شاء الله يظهر على محياه طيبوبة وقلب طيب