نهضة زايو لكرة القدم تقهر شباب سلوان بميدان الأخير وتتقدم في سبورة الترتيب

آخر تحديث : الإثنين 17 فبراير 2020 - 11:01 صباحًا
2020 02 15
2020 02 17

زايوسيتي

نجح فريق نهضة زايو لكرة القدم في العودة بنتيجة الفوز من خارج الديار، ضد فريق نهضة شباب سلوان، بهدفين لصفر، خلال المباراة التي جرت اليوم بملعب مدينة العروي، برسم الجولة التاسعة عشر من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.

فوز فريق النهضة جاء بعد أداء باهر، حيث تألق كافة اللاعبين، من خلال فرض سيطرتهم على كافة مجريات اللعب، حارمين أصحاب الأرض من امتلاك الكرة، في واحدة من أفضل مباريات أبناء زايو هذا الموسم.

وجاء هدف نهضة زايو الأول عن طريق اللاعب حسام (بيكا)، وذلك في الدقيقة السابعة من الشوط الأول، فيما جاء الهدف الثاني عبر اللاعب الكاميروني، بادجي، في الدقيقة التاسعة من الجولة الثانية. وشهدت هذه المباراة طرد متوسط ميدان النهضة، اللاعب قدوري، لحصوله على الإنذار الثاني.

وبهذه النتيجة، وصلت نهضة زايو للنقطة 26، في المرتبة السابعة، بينما تراجع ممثل مدينة سلوان للمرتبة الثامنة، برصيد 25 نقطة. علما أن أشبال المدرب عبد الصمد بنور سيستقبلون خلال الجولة العشرين المقبلة فريق النادي الرياضي لإفران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.