بعد ضغط الشارع.. المقاولة المكلفة بمشروع تأهيل مركز حاسي بركان تضع اللوحة التعريفية

آخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2020 - 4:28 مساءً
2020 02 15
2020 02 16

منذ إنطلاق مشروع تأهيل الشارع الرئيسي لمركز جماعة حاسي بركان في دجنبر 2019 و الرأي العام المحلي ينتظر وضع “اللوحة التعريفية” للمشروع، و بدأت علامات التساؤل و الاستفهام تتكاثر مع مرور الأيام و تقدم الأشغال.. أعين الموقع بدورها كانت تتابع و تراقب موضوع “اللوحة التعريفية” باستمرار و اهتمام بالغ و تتساءل بشأنها تساؤلات عدة،إذ لا يعقل أن يمر اكثر من شهرين من إنطلاق الأشغال دون وضع “اللوحة التعريفية” ؟!

التأخر في وضع “اللوحة التعريفية” أثار الكثير من التخمينات و التأويلات و جعل الرأي العام يطلق الكثير من الإشاعات خصوصا في الأسبوع الاول من شهر فبراير 2020 و بدأ المشروع يدخل في خانة الشبهات بعدما كان يلفه الغموض..

و بعدما كثر القيل و القال،و قال الشارع كلمته،سارعت الجهات المسؤولة صباح يوم السبت 8 فبراير 2020 إلى وضع “اللوحة التعريفية” المنصوص عليه في دفتر التحملات ردا على الإنتقادات.

و ينجز المشروع على مدى 8 اشهر بتكلفة إجمالية قدرها 6.473.436.00 درهم بشراكة بين عمالة إقليم الناظور و جماعة حاسي بركان و جهة الشرق و شركة العمران جهة الشرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.