اللجنة المحلية الأمنية تفرض أداء التذاكر لمشاهدة مباراة نهضة زايو لكرة اليد ضد الجيش الملكي

آخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2020 - 12:13 صباحًا
2020 02 14
2020 02 16

زايو سيتي

قرر فريق نهضة زايو لكرة اليد اعتماد التذاكر المؤدى عنها لولوج القاعة المغطاة للرياضات بزايو، من أجل مشاهدة مباراة قمة القسم الممتاز، والتي ستجمع بين النهضة وضيفها فريق الجيش الملكي، متصدر الترتيب، وذلك يوم غد السبت على الساعة السابعة مساء.

اعتماد التذاكر سيسري على كافة المباريات المتبقية لنهضة زايو لكرة اليد، وفق ما أوصت به اللجنة الأمنية المحلية، فيما تم تحديد مبلغ 20 درهما للمنصة الشرفية، بينما تم تحديد 10 دراهم لباقي المقاعد. وسيتم البدء في بيع التذاكر انطلاقا من اليوم الجمعة على الساعة السادسة مساء بالقاعة المغطاة.

وتعتبر مباراة الغد قمة بكل ما في الكلمة من معنى، حيث تجمع بين فريق الجيش الملكي متصدر الترتيب، والذي فرض سيطرته على البطولة الوطنية منذ سنوات، وبين النهضة رابعة الترتيب، والمنتشية بفوز كاسح على المولودية الوجدية، كما أن أشبال المدرب يونس طاطبي سيكونون مدعومين بجماهير غفيرة كما جرت العادة.

وحول المباراة، أكد إبراهيم الماحي، رئيس المكتب المسير لفريق نهضة زايو، أن فريقه يعول بشكل كبير على جماهيره لكسر عقدة الجيش الملكي الذي انهزم ضده في مباراتين، واحدة في كأس العرش وأخرى خلال الجولة الأولى من منافسات بطولة القسم الممتاز لهذا الموسم.

رئيس الفريق يرى أن لدى لاعبي النهضة ومدربهم الشاب ما يكفي للوقوف ندا للند مع الجيش الملكي، خاصة إذا كان الدعم الجماهيري بالشكل الذي عهدناه في المباريات السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • فرض أداء التذاكر لمباراة لكرة يد لا يفقه جل أبناء زايو بقوانينها أمر في غاية السداجة. لقد بدء العد العكسي لهذا الفريق الدخيل على المدينة الذي يمتص مواردها دون فائذة يعود بها علينا

  • السلام عليكم ورحمة الله تعالى وتبارك اما بعد.
    اتمنى لفريق مدينتنا الغيور الذي لا يرظا بالهزيمة ولوا كانت الرياظة انتصار او هزيمة ولا اطلب من الله ان يشد بايديهم وينسرهم إن شاء الله.
    ولديا اليقين عن هاذ الجيل الواعد أن يفعل مايريد فرحتمونا ورفعتم باسم المدينة التي كان القليل الذي يعرفها.
    إخوان واحبابي الله شاحد عليا انني اتابعكم خطوة خطوة وانني فرحان غاية الفرح من بلاد المهجر ادعوا لكم بالنصر إنني إبن المدينة من الاجداد كما اطلب الخير لمدينتي ولأهلها كما كان نوعهم عرب او امازيغ حفظكم الله وارعاكم .
    غدا لكم النصر والانتصار بفرق شاسع اعان الله نهضة زايوا
    وشكرا لزايوا سيتي وكل من حاضن عليها اخوكم محمد الكراري.