كارثة .. الكلاب تنهش القبور بمقبرة “سيدي سالم” بالناظور “صور”

آخر تحديث : الأحد 26 يناير 2020 - 6:46 مساءً
2020 01 25
2020 01 26

طالب مهتمون بالشأن المحلي بالناظور، بتخليصهم من الكلاب الضالة التي تحفر القبور وتنهش جثث الموتى في مقبرة “سيدي سالم”، مؤكدين أن المقبرة ممتلئة بالموتى منذ سنوات.

وناشد ذات المهتمين بقضايا المدينة، الجهات المسؤولة بالتخلص من هذه الكلاب التي تتخذ من المقبرة مسكناً لها، حيث تلد صغارها فيها.

ووصفت مصادر محلية، المشهد بـ “الكارثي والمرعب والمخجل” في نفس الوقت، وأوضحت أن الأمر “أصبح مألوفا” بالنسبة للناس، الذين يكادون يفقدون الأمل في إيجاد حل لهذه المعضلة، التي هي إهانة للأحياء والأموات على حد سواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • اصبحت ظاهرة الكلاب الضالة مخيفة ليس فقط بزايو بل حتي بكل مدن الجهة الشرقية. وقد كتبت عنها كثيرا في هذا الموقع وفي ومواقع أخرى. مؤخرا بمدينة وجدة طارد قطة حتي ولجت مسجدا زالمصلون ينتظر ق إقامة صلاة الصبح. وقد سبق لها ان نهست مسنا بزايو وفقا لما نشره موقع:.زايو سيتي .كما سبق أن نهشت متشردا نائئما فوق الرصيف قرب سينما باىيز وقد سبق لي ان كتبت.عن ذلك في حسابي الخاص. وفي جريدة الحياة المغربية. وفي تعليقاتي في موضوع سابق نشره موقع موقعكم.

  • وجب تسييج المقابر وانشاء اسوار وابواب لمنع دخول الكلاب وذوي النيات السيئة للحفاظ على حرمة المقابر والموتى.وخصوصا مقابر زايو