مكتب شباب زايو لكرة القدم يدعو الجماهير لمساندته غدا السبت ويؤكد أن الهدف هو الصعود

آخر تحديث : السبت 25 يناير 2020 - 1:01 مساءً
2020 01 24
2020 01 25

زايو سيتي

سيشهد الملعب الجماعي بزايو، يوم غد السبت، على الساعة الثالثة زوالا، إجراء مباراة في كرة القدم، تجمع بين فريق شباب زايو وضيفه اتحاد بركان، والتي تندرج ضمن مباريات الدورة العاشرة من منافسات المجموعة الرابعة عن بطولة العصبة في قسمها الثاني.

وفي هذا الصدد؛ دعا المكتب المسير لفريق شباب زايو كافة الجماهير الرياضية بالمدينة لمساندة فريقها حتى يتمكن من مواصلة الانتصارات ومعه مواصلة تصدر الترتيب العام، خاصة أن الضيف ليس لديه ما يخسره، وبالتالي قد يخلق مشاكل لممثل زايو.

مسيرو شباب زايو أكدوا أن الهدف هذا الموسم هو تحقيق الصعود للقسم الأول عصبة، وهو ما يبدو في المتناول، حيث أن الفريق يتصدر سبورة الترتيب برصيد 24 نقطة، جمعها من ثمان انتصارات وخسارة واحدة ودون أي هزيمة، ما يؤكد علو كعب أبناء زايو هذا الموسم.

وخلف شباب زايو يوجد فريق شباب كبدانة ب15 نقطة، بينما يحتل ضيف الشباب، نادي اتحاد بركان، المرتبة الثامنة ب8 نقاط. فيما يبدو أن فريق الغالية كلوب أحفير سيكون أبرز منافس للشباب إن تمكن من الفوز في مباراتين مؤجلتين له، حيث سيصل للنقطة 20.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • حيث أن الفريق يتصدر سبورة الترتيب برصيد 24 نقطة، جمعها من ثمان انتصارات وخسارة واحدة ودون أي هزيمة، ما يؤكد علو كعب أبناء زايو هذا الموسم.؟؟؟؟!!!!!

  • بالتوفيق لهذا الفريق الفتي

  • على كاتب المقال التأني ومعرفة ما يكتبه الخطأ الاول ان الفريق اجرى 9مقابلات ربح 8 ولا نعرف المتبقية هل الفريق خسرها علما انه كتب و خسارة واحدة وبدون هزيمة لا أعرف كيف يفهم المتتبع هذه العبارة هل خسر الفريق هذه المباراة ام لا .حسابيا خسرها لأن الفريق ربح المقابلات الثمان و جمع 24 نقطة.
    عموما نتمى التوفيق للفريق ومزيدا من التألق.

  • جمعها من ثمان انتصارات وخسارة واحدة ودون أي هزيمة،????