جمعية أمانة “فوبرتال” بألمانيا تنظم حفلا فنيا “صور”

آخر تحديث : الأربعاء 22 يناير 2020 - 1:53 مساءً
2020 01 21
2020 01 22

زايو سيتي -ألمانيا

نظمت جمعية أمانة للأعمال الخيرية بمدينة “فوبرتال” يوم الأحد 19 يناير الجاري، حفلا فنيا شاركت فيه فرقة المسرح الامازيغي بالناظور، بمشاركة عدد من الفنانين وعلى رأسهم بنعيسى لمروبل والكوميدي بوزيان.

وبدعم من وزارة الجالية المغربية للمغاربة المقيمين بالخارج وبمساهمة من البنك الشعبي بدوسلدورف، حضر الحفل عدد غفير من الجمهور وخاصة الشباب منهم والشابات حيث امتلات القاعة على آخرها.

كما عرضت في هذا الحفل أزياء مغربية من بينها القفطان المغربي من تصميم السيدة وفاء عبدلاوي ووسيمة بوحداد، وبعض الاشياء بالمزاد وخصصت كذلك بعض الجوائز للجمهور حسب ارقام الدخول .

وخصصت مداخيل هذا الحفل لفائدة مساعدة الارامل والايتام بالمغرب والتي تقوم بها جمعية امانة منذ سنوات.

رئيس جمعية أمانة السيد محمد العبدوني “لزايو سيتي” يشكر وزارة الجالية المغربية للمغاربة المقيمين بالخارج على دعمها لهذه البعثات الفنية لفائدة أبناء الجالية بالخارج، فهي فكرة حسنة ونثمن هذه المجمهودات قصد دعم الثقافة المغربية الامازيغية، الشكر لجميع الحضور وخصوصا المدعم الرسمي للجمعية مؤسسة البنك الشعبي بدوسلدورف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • الحفل كان جد رائع وكان له اقبال جمهوري كبير وخاصة من الشباب الامازيغي فقد كان له الحضور كما كان التنظيم في المستوى وخاصة من الجانب النسوي فتحياتنا لرئيس جمعية امانة فوبرتال على تنظيم هذا الحفل الرائع وللاخوات المنظمات وبارك في جهودهم وفي جهود كل من ساهم في هذا الحفل ماديا ومعنويا

  • ما شاء الله مبادرة حسنة ووفقكم في ما يرضي الله