نماذج(ح.2): في بادرة أكثر من رائعة.. شاب من زايو يؤسس مشروعاً خاصاً به لبيع “كران” عبر عربة متنقلة (فيديو)

آخر تحديث : السبت 4 يناير 2020 - 8:22 مساءً
2020 01 02
2020 01 04

زايو سيتي/ محمد البقولي

سَلَّط برنامج “نماذج” في الحلقة الثانية، الضوء على شاب من مدينة زايو “عبد الرحيم التكفاوي”، للحديث عن مشروعه الشخصي الذي قام بتأسيسه منذ سنوات، وذلك لإبراز الجانب المشرق من حياته وسر تألقه في مجال بيع أكلة “كران” عبر دراجة ثلاثية العجلات.

عبد الرحيم التكفاوي، فتح قلبه لزوار الجريدة الالكترونية زايو سيتي”، وتحدث عن بداياته الأولى وكيف راودته الفكرة لتأسيس هذا المشروع، والصعوبات والعراقيل التي واجهته، وكيف تغلب عليها لتحقيق دخل قار، وكسب المال لضمان مصاريفه اليومية.

لعل ما يميز عربة عبد الرحيم لبيع أكلة “كران”، أنها عبارة عن مطعم عصري يجوب الشوارع، إذ اختار مبتكرها أن تقدم هذه الأكلة عن طريق هذه العربة، كالتي تقدم بالمطاعم والمحلات وبالجودة نفسها، وأيضا تقديم مشروبات “بريدة” بثمن مناسب جدا لكل طبقات المجتمع.

وأشاد العديد من المواطنين بتجربة عبد الرحيم ومشروعه الذي اعتبره كثير منهم، أنه رغم بساطته، يعد مشروعا ملهما ويشجع على المبادرة الحرة والفردية وسط الشباب، خاصة أمام معدلات البطالة المتفشية وسط مدينة زايو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • وفقك الله

  • تحية خالصة من القلب إلى السيد عبد الرحيم الوجه البشوش المتواضع وصاحب الإبتسامة العريضة. وأتمنى له مزيدا من التألق في تجارته.
    بهاته المناسبة نتمنى الشفاء لابنه من المرض المزمن الذي يعاني منه.

  • انسان كله طاقة ايجابية , الله يوفق