تنامي جرائم السرقة بأولاد ستوت يقلق الساكنة

آخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 9:45 مساءً
2019 12 15
2019 12 16
تنامي جرائم السرقة بأولاد ستوت يقلق الساكنة
صورة تعبيرية

زايو سيتي

تزايدت في الآونة الأخيرة جرائم السرقة بجماعة أولاد ستوت، قرب زايو، بشكل لافت، رغم نشاط دوريات الدرك الملكي والشرطة القضائية والسلطة المحلية، لتعقب وملاحقة اللصوص.

فقد نفذ لصوص مجهولون في الآونة الأخيرة سلسلة من جرائم السرقة، بعدد من دواوير الجماعة المذكورة، حيث تم تسجيل سرقة جرافة (تراكس) من الحجم الكبير، ليتم بيعها بعد ذلك بشكل مثير رغم غياب الوثائق. كما تم تسجيل سرقة عدد من رؤوس الماشية بالجماعة في عمليات سرقة منظمة تم تنفيذها باحترافية.

وبحر الأسبوع الجاري، قام لصوص بسرقة مجموعة من المحركات خاصة بضخ المياه من الآبار بدوار أولاد مهلهل، كما تمت سرقة عدد مهم من الأكياس المملوءة بالزيتون والتي كانت معدة للشحن نحو السوق، وهي سرقة تمت باحترافية متناهية، حيث عمد اللصوص إلى نقلها على الأكتاف نحو مكان محدد قبل نقلها على متن شاحنة نحو وجهة مجهولة. وبدوار بني وكيل قام مجهولون بسرقة قنينات غاز البوتان من أمام محل للبقالة.

وعبر مجموعة من سكان دواوير جماعة أولاد ستوت، في أكثر من مناسبة، عن قلقهم الشديد بعد تزايد عمليات السرقة والاعتداء على المواطنين وسلبهم ما بحوزتهم، من طرف شبان منحرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.