خضّار يزهق روح امرأة بسبب برتقالة.. وهذه التفاصيل

آخر تحديث : الخميس 12 ديسمبر 2019 - 5:14 مساءً
2019 12 11
2019 12 12

اهتز إقليم شفشاون، أمس الثلاثاء، على وقع جريمة قتل بشعة، حين أقدم “خضار” على وضع حد لحياة سيدة ثلاثينية بواسطة مثقال ميزان.

وحسب التفاصيل التي أوردتها بعض المصادر المحلية، فإن الضحية كانت تتبضع بالسوق المذكور، قبل أن تقف أمام بائع للخضار وتقوم بتناول برتقالة من أجل تذوقها بغرض الشراء، غير أن “الخضار” لم يستصغ الأمر ودخل في ملاسنات مع السيدة، حيث تحول الأمر إلى شجار انتهى بطريقة مأساوية، بعد أن رشق الخضار رأس الضحية بواسطة مثقال الوزن، لتسقط مغشيا عليها وتلفظ رمقها الأخير أمام ذهول رواد السوق.

ووفق المصادر ذاتها، فقد قام مواطنون بمحاصرة الخضار الجاني ومنعوه من الهرب إلى حين وصول عناصر الدرك الملكي، التي قامت بتوقيفه، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة.

وفي المقابل، جرى نقل جثمان الهالكة إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بشفشاون، في انتظار استكمال إجراءات التصريح بالدفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • La cause n’est pas une simple orange,la cause de ce drame est beaucoup plus grave c’est la situation générale au Maroc

  • اودي غزا فيها يضلو مطلوقات اسارحات فالسواق . واش تخلط اتلطاكل بلا مشاورا بلا ادن . خدمو شويا عقولكم مشي العاطفة العاطفة . كايبالكم زعما على لتشينا قتلها . رها كشي دكشي كلاتاطلو حقو بلا مشاورا ازايدا شادا معاه لمغانا

  • انالله وانا اليه راجعون أين نحن من الحديث الذي يقول ارحم من في الارض يرحمك من في السما حسبنا الله ونعم الكيل