بعد أن”حرك” لإسبانيا ورمى ميدالياته في البحر..شاب مغربي يخوض بطولة بإسبانيا ويؤكد: “أمثل إسبانيا وليس المغرب”

آخر تحديث : السبت 7 ديسمبر 2019 - 8:32 مساءً
2019 12 06
2019 12 07

بعد أيام قليلة من الفيديو الشهير، الذي اجتاح أبرز صفحات مواقع التواصل الأجتماعي في المغرب، والذي نقل صورة لبطل مغربي في رياضة التايكواندو، وهو يرمي بكل الميداليات التي تحصل عليها في هذه الرياضة في البحر، ةهو في طريقه لـ”الحريك” إلى إسبانيا، عاد إسم هذا الرياضي، أنور بوخرصة ليثار من جديد.

بوخرصة، الذي قطع للضفة الأخرى بسلام، رمى بميدالياته في أعماق البحر، لكنه لم يتخل عن “كيمونو” (بدلة) التايكواندو والمهارات التي اكتسبها في المغرب، وما هي إلا أيام قليلة من وصوله إلى الجارة الشمالية، حتى شارك في أول بطولة محلية للأندية.

وانتشرت صورة بوخرصة، وهو يشارك في البطولة، وكذا “الشارة” التي شارك فيها في المنافسة انتشارا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، وخلف ردود أفعال منددة باستمرار إهدار الطاقات والمواهب الرياضية، التي بدأت ترى في “الحريك” ملاذا ومنقذا من واقع اجتماعي صعب في المغرب.

وفي حديثه مع وسائل اعلام وطنية″، اليوم الجمعة، أكد بوخرصة صحة هذه الصور، مشددا على أنه ” يحمل ألوان إسبانيا وليس المغرب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • الله يسهل عليه . وخا يبقا مورو ذي مييردا . بعدا ميعيش فالمييردا بحالك

  • Ahsadtih wala
    Aymatal almagreb dazbal ahsan wala

  • Wakha tmatal España…tab9a (moro dé merda)