باشا زايو يطلب أداء التذاكر لمشاهدة مباريات نهضة زايو لكرة اليد

آخر تحديث : السبت 7 ديسمبر 2019 - 7:51 مساءً
2019 12 06
2019 12 07

زايوسيتي

توصل رئيس فريق نهضة زايو لكرة اليد بمراسلة من باشا باشوية زايو، عبد اللطيف مرشود، يطلب فيها من الفريق اعتماد أداء التذاكر من أجل الولوج للقاعة المغطاة للرياضات بالمدينة لمشاهدة المباريات التي يستقبل خلالها الفريق بميدانه.

وجاء في مراسلة الباشا: “بناء على تعليمات اللجنة الإقليمية للأمن المنعقدة بعمالة إقليم الناظور، وتوصيات اللجنة المحلية للأمن المنعقدة بباشوية زايو، المتعلقة بالتنظيم والإعداد الجيد للمباريات التي يستضيفها فريقكم، وحفاظا على أمن وسلامة الجمهور واللاعبين، يشرفني أن أطلب منكم طبع تذاكر الأداء لولوج القاعة التي تحتضن المباريات مع مراعاة الطاقة الاستيعابية للمدرجات”.

وبناء على هذه المراسلة سيكون الولوج للقاعة بتذاكر الأداء، فيما لم يتسن لنا معرفة إمكانية تطبيق هذا القرار خلال مباراة يوم غد السبت ضد فريق طلبة تطوان، بينما علم الموقع أن المكتب المسير للنهضة سيعقد اجتماعا هذا المساء للنظر في هذا الموضوع.

وفي ذات السياق؛ تعمل وزارة الداخلية على اتخاذ قرار يقضي بفرض تذاكر من أجل ولوج كافة المباريات التي تجري بالقاعات المغطاة ببلادنا تحت لواء الجامعات الملكية، فيما تم توزيع مذكرات على السلطات المحلية بمختلف الأقاليم تطالب بفرض الأداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • انه شيء جميل ولكن هل المدخول يعود بالنفع على الفريق

  • قرار صائب وجب تفعيله. الناصر لفريقه لا يهمه سعر التذكرة بقدر ما يعنيه الفرجة و الاستمتاع بها.