عاجل..المحكمة الإدارية بوجدة تعزل رئيس جماعة الناظور سليمان حوليش ونائبيه

آخر تحديث : الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 9:42 مساءً
2019 11 20
2019 11 20

زايو سيتي:

قضت المحكمة الإدارية بوجدة، اليوم الأربعاء، بعزل سليمان حوليش رئيس جماعة الناظور من مهامه، وتجريده من عضوية المجلس الجماعي، لارتكابه أفعالا مخالفة للقوانين الجاري بها العمل تضر بأخلاقيات المرفق العمومي ومصالح الجماعة.

وأصدرت المحكمة، الحكم نفسه في حق كل من علال فارس النائب الثالث للرئيس عن حزب العدالة والتنمية، و الحسين أوحلي النائب الرابع المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة.

وتوبع حوليش ونائبيه، من أجل ارتكابهم لخروقات وتجاوزات وصفها الوكيل القضائي للمملكة في مقاله المحال على المحكمة الإدارية بالخطيرة والجسيمة، وذلك بعدما رصدت مفتشية الإدارة الترابية قيام المذكورين بأفعال مخالفة للقوانين الجاري بها العمل لاسيما خلال تدبيرهم للشؤون الإدارية والعمرانية والمالية بالجماعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • ياااا ربي يتلهاو مع هاد زايو لي قهرونا فيه هاد الجبابرة ،
    العقوبة لهاد المدينة اليتيمة المنسية ، حنا بغينا هادشي إكون فكاع المدن المغربية ماشي غير من أجل تصفية حسابات البعض دون الغير ، بغينا هادشي يتعمم ، لأن الفساد راه معشش فجميع الإدارات والمؤسسات فهاد الوطن الغالي ، هاد الوطن المجروح .

  • مثل هذا الحكم لا يكفي بل يجب معاقبته حتى يكون عبرة للاخرين

  • اتمنى ان يلتفت عامل اقليم الناظور الي مدينة زايو اليتيم المتذمر