بحضور المئات.. المغرب يكرّم الجيل الأول من مغاربة بلجيكا

آخر تحديث : الخميس 21 نوفمبر 2019 - 1:48 مساءً
2019 11 20
2019 11 21

نظمت سفارة المملكة المغربية ببلجيكا حفلا لتكريم الجيل الأول من مغاربة بلجيكا، بمناسبة الذكرى الرابعة والستين لعيد الاستقلال وذلك نهاية الأسبوع الماضي.

وأكدت المغربية فاطمة الزهرة السباعي أن هذا الحفل حضره المئات من المغاربة والمنتخبين والشخصيات السياسية البلجيكية من أصل مغربي والفاعلين الاقتصاديين والشباب والنساء من مختلف المشارب. وأفادت عضو المنتدى الأوربي للوسطية ببلجيكا السباعي أن المنتدى الأوربي للوسطية قد حضر الحفل بدعوة من سفير المغرب لدى بلجيكا ودوقية لوكسمبورغ الكبرى محمد عامر.

وأضاف المصدر ذاته أن السفير محمد عامر أكد خلال كلمته أن تكريم الجيل الأول من المهاجرين في بلجيكا يأتي تقديرا لمساهمتهم في تطوير بلد الاستقبال وجهودهم لجعل المهاجرين المغاربة نموذجا للاندماج الناجح والتعايش واحترام الآخر. وأشار عامر إلى أن الجيل الأول من المهاجرين مهد الطريق للأجيال اللاحقة ليصبحوا فاعلين رئيسيين في المجتمع البلجيكي، بعد أن غرسوا فيهم قيم العمل والتفاني والالتزام المسؤول”. المغرببلجيكامغاربة العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.