نهضة زايو لكرة القدم في رحلة للحسيمة من أجل أول انتصار

آخر تحديث : السبت 9 نوفمبر 2019 - 8:59 مساءً
2019 11 09
2019 11 09

زايو سيتي:

سيشهد ملعب ميمون العرصي (شيبولا) بالحسيمة، هذا اليوم السبت، على الساعة الثالثة عصرا، إجراء مباراة في كرة القدم بين فريقي الرجاء الرياضي الحسيمي ونهضة زايو، برسم الجولة الثامنة من منافسات القسم الوطني الممتاز.

وتعتبر مباراة اليوم مباراة البحث عن أول انتصار، حيث لم يحقق الفريقان الفوز في الجولات السابقة، فاكتفى رجاء الحسيمة بتعادل وحيد وخمسة هزائم، ما جعل رصيده يتوقف عند نقطة واحدة في مؤخرة الترتيب، فيما حقق فريق نهضة زايو أربعة تعادلات وهزيمتين، ليبلغ مجمل رصيده من النقط أربعة في المرتبة الثانية عشر.

مباراة اليوم بالحسيمة هي أول مباراة رسمية للمدرب الجديد، عبد الصمد بنور، فيما سبق له أن أجرى مباراة ودية ضد فريق نهضة تاوريرت، حقق خلالها أبناء زايو الفوز بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وجاء تعيين عبد الصمد بنور ليخلف رشيد بغدادي الذي عانى من سوء النتائج، ما دفعه لتقديم استقالته، فاتحا المجال للوافد الجديد الذي سبق له أن تولى مهمة الإشراف الفني على النهضة، على مرتين، اختلفت خلالها النتائج بين جيدة ومتوسطة وضعيفة.

وتأمل جماهير نهضة زايو في أن يعود فريقها بأول انتصار، ورفع رصيده إلى سبعة نقط، تبعده عن مؤخرة الترتيب، وتقربه من فرق الصفوة، خاصة أن التنافس هذه السنة سيحتدم بين عدة فرق من أجل ضمان الاستمرار بين فرق الهواة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.