نهضة بركان يعزز صفوفه بأربعة لاعبين لخوض غمار المنافسات الإفريقية

آخر تحديث : الأحد 10 نوفمبر 2019 - 12:36 مساءً
2019 11 09
2019 11 10

ذكرت مصادر موثوقة داخل فريق نهضة بركان، أن إدارة الفريق، قررت إضافة أربعة لاعبين جدد لقائمة الفريق لخوض غمار منافسات دور مجموعات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وذكرت المصادر ذاتها، أن الأمر يتعلق بكل من “سفيان كركاش” اللاعب السابق للمولودية الوجدية، ثم اللاعب “توفيق إجروتن” ثم اللاعب الأوغندي “باتريك كادو” إضافة إلى اللاعب الموريتاني “أداما با”.

وكان الرباعي المذكور، قد التحق بالفريق البركاني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ويحتاجون إلى بعض الوقت لتأهيلهم للمشاركة في المنافسات القارية من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وإلى ذلك، يراهن الفريق البرتقالي بشكل كبير للفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لهذا الموسم، وخاصة أنه يتوفر على كافة الإمكانيات المادية والبشرية للفوز بهذه الكأس الثمينة

لأول مرة في تاريخه الرياضي، بعد فشله في الظفر بها خلال السنة الماضية حيث تمكن من الوصول إلى المباراة النهائية وأنهزم بصعوبة بالغة أمام نادي الزمالك المصري بالضربات الترجيحية.

إدريس العولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.