افتتاح أشغال برنامج المواكبة المقاولاتية لفائدة الشباب بالجهة الشرقية

آخر تحديث : الأحد 10 نوفمبر 2019 - 9:42 مساءً
2019 11 09
2019 11 10

زايو سيتي: محمد النابت

افتتحت فالديشي أوريونت بشراكة مع مغرب المقاولات والوكالة الألمانية للتعاون الدولي ممثلة في مشروع “خلق فرص الشغل في مجال الماء والصرف الصحي بالعالم القروي (CESAR)” ومشروع “تأهيل المقاولة (TAM III)” صباح يوم الخميس 07 نونبر2019 بفضاء ، برنامج المواكبة المقاولاتية لفائدة المقاولات الصغيرة والذاتية بالجهة الشرقية.

وعرفت النسخة الأولى من البرنامج التكويني الذي نظم بتنسيق مع مجلس جهة الشرق والمركز الجهوي للاستثمار ومركز الامتياز للتدريب الترابي مشاركة أربعين مقاول ومقاولة ينشطون في مجالات الماء، تطهير السائل والصلب والطاقة.

ويهدف البرنامج التكويني الممتد إلى غاية 21 من نونبر الجاري إلى تقوية القدرات التسييرية للمقاولات المشاركة، بما فيها مهارات التدبير الإداري والمالي وكذا تحسين أدائهم في مجال بلورة و تصميم المشاريع التنموية.

هذا وافتتح البرنامج على الساعة التاسعة صباحا، بكلمة ترحيبية لرئيس فالديشي أوريونت السيد ياسين الدهر، التي رحب فيها بالحضور أطرا ومشاركين وذكر من خلالها بالسياق العام لهذ البرنامج التكويني. تلتها كلمات لممثلي الشركاء والتي التقوا فيها على التزامهم بدعم المقاولين الشباب وذلك بفتح أبواب المواكبة المقاولاتية أمامهم للمضي قدما بمشاريعهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.