نهضة زايو لكرة اليد تتنقل بمعنويات مرتفعة لمواجهة الفتح الرباطي

آخر تحديث : السبت 9 نوفمبر 2019 - 2:12 مساءً
2019 11 08
2019 11 09

زايو سيتي -رياضة

توجه صبيحة اليوم الجمعة، فريق نهضة زايو لكرة اليد، صوب مدينة الرباط، من أجل ملاقاة فريق الفتح الرباطي، برسم الجولة الرابعة من منافسات القسم الوطني الممتاز في رياضة كرة اليد.

ويحتل فريق نهضة زايو المرتبة الثالثة في سلم الترتيب برصيد 7 نقط، وهي نفس عدد النقط التي يمتلكها فريق الفتح الرباطي، مع أفضلية لممثل العاصمة الذي سجل 80 هدفا ودخلت مرماه 71، بينم سجل أشبال مصطفى لغزاوي 79 هدفا ودخلت مرماهم 84 هدفا.

وتتوجه النهضة إلى الرباط بمعنويات عالية، خاصة أن الفريق حقق فوزين متتاليين ضد كل من حسنية كرسيف وهلال الناظور، بينما خسر في أولى الجولات ضد بطل الموسم الماضي الجيش الملكي، بعد أدائه لمباراة بطولية.

وتعول النهضة على نجومها المتألقين خلال بداية الموسم، ومنهم، الجزائري شرف الدين بومنيجل، وأمين قدوري، وبنسيمو، وكذا تألق الحارس الدولي عبد الرحيم شوحو. كما يأمل الفريق في أن يستعيد كل من التونسي وسيم بدوي ومحمد عسو “سيمو” مستواهما المعهود.

وستجري مباراة النهضة ضد الفتح الرباطي بقاعة الأمل بالعاصمة الرباط، على الساعة الرابعة عصرا، وهي مباراة تعد بالكثير، كون الفريقين يمتلكان نفس الرصيد من النقاط، سبعة لكل منهما، ما يجعلها مباراة لفك الشراكة وتسلق سلم الترتيب.

وتجدر الإشارة إلى أن الجولة الرابعة ستشهد مباريات نارية، حيث سيستضيف فريق نهضة طنجة نادي الجيش الملكي، ونادي طلبة تطوان ضد حسنية كرسيف، ومولودية وجدة ضد جمعية تازة، فيما يستضيف هلال الناظور النادي المكناسي، وهي مباراة البحث عن أول انتصار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • نشكر صفحتكم على الدعم
    أنا اللاعب وسيم البدوي رغم اصابتي في الفترة الماضية
    إلا أني غامرت للدفاع عن قميص النهضة الرياضية بزايو
    و أعطيك نبذة عن المحترف وسيم البدوي (لاعب المنتخب التونسي ل 5 سنوات و لاعب النسر الرياضي بطبلبة و سبورتينغ المكنين في القسم الممتاز التونسي و لاعب ترابزون سبور التركي في القسم الممتاز و لاعب الشمال القطري بالدوري الممتاز و لاعب اتحاد النواصر و لاعب هلال الناظور و لاعب مولودية وجدة في المغرب بالدوري الممتاز
    أما عن المستوى الذي أقدمه في جل الفرق يشهد به الجميع
    و سأكون دائما مدافعا عن كل قميص أرتديه أخلاقيا قبل أن يكون ماديا
    و أما عن المستوى فمن خلال محاصرتي اللصيقة في أغلب الفترات
    رغم ذلك نصف كرات التي سجلت في مبارات جرسيف من تمريراتي الحاسمة في مهمة منسق لعب ناهيك عن الدفاع المحوري الذي أقوم به كذلك مباراة الناظور الشوط الأول دفاعيا و هجوميا ثلث الأهداف والشوط الثاني دفاعيا فقط
    أعطيتكم تحليل بسيط المباريات الفارطة التي فزنا بها كما أشكر جميع اللاعبين على الروح القتالية و الٱداء في الميدان و تكتيك المدرب مصطفى الغزاوي و الحافز الجماهيري الكبير الذي يدعمنا

    تحياتي لكافة محبي زايو وإن شاء الله بالتوفيق في قادم المباريات

    • مشكور الأخ وسيم على تفاعلك مع الموضوع.
      طبعا مستواك معروف منذ مدة ويشهد الكل على علو كعبك من ناحية الأداء سواء هجوميا أو دفاعيا، وهذا طبعا ما أدى بنهضة زايو إلى طلب التعاقد معك.
      وأما حديث الموقع عن الأمل في عودتك إلى مستواك المعهود إلا شهادة على مستواك العالي. ونحن ننتظر منك أداء يكبر بحول الله مع المباريات.
      ومرحبا بك في بلدك الثاني المغرب وفي مدينتك زايو وبين أهلها.